إشاعة: سوني تسلم مشروع احياء لعبة Twisted Metal الى مطوري Destruction All-Stars

يبدو ان شركة سوني وقسم بلايستيشن لديها قد بدأ بتغيير بعض القواعد بحيث يقوم بتسليم مشاريع معينة الى استديو أخرى كنوع من عمليات النقل والتنويع في الأفكار، مؤخرا اكد مصدر مطلع ان مشروع إعادة احياء سلسلة Twisted Metal قد تم تسليمه الى استديو Lucid Games وهم مطوري لعبة Destruction All-Stars التي صدرت حديثا.

وفقا للمصدر، ستعود سلسلة Twisted Metal الى ساحة الألعاب من جديد بعد قرابة عقد كامل من الغياب حيث اكد أحد الأشخاص المقربين من استديو  Lucid Games أن الإحياء سيتم بناؤه حول نموذج مجاني للعب مماثل بشكل جزئي لعملية انتقال لعبة الاستديو الحديثة Destruction All-Stars في اللحظة الأخيرة من لعبة باهظة الثمن إلى عنوان خاص بخدمة بلايستيشن بلس ومن المقرر أن يتزامن الإصدار مع مسلسل تلفزيوني لنفس السلسلة قادم في عام 2023 او كما قيل لموقع VGC.

صرحت سوني هذا العام أنها تعتزم زيادة موطئ قدمها في سوق ألعاب الخدمات الحية، وأن الدخول المجاني في أحد امتيازاتها الكلاسيكية متعددة اللاعبين سيتوافق مع هذه الطموحات، صدرت لعبة Destruction All-Stars في وقت سابق من هذا العام وحققت نتائج سلبيه مالية حيث كان من المخطط في الأصل أن تكون لعبة إطلاق لجهاز PS5 كاملة السعر حتى أجلت سوني إصدارها لمدة ثلاثة أشهر وأعلنت أنها ستكون مجانية لأعضاء بلايستيشن بلس لمدة شهرين متتاليين.

بعدها قررت الشركة بيعها مقابل 20 دولار امريكي، على اية حال مطور اللعبة استديو Lucid Games يمتلك خبرة قوية في تطوير العاب حروب المركبات وقد عمل على العديد من العاب السيارات مثل Need For Speed وغيرها وكما قلنا سيتزامن اطلاق اللعبة كما هو مشاع مع مشروع مسلسلها الذي بدأ انتاجه حاليا مع أسماء كبيرة في عالم الإخراج السينمائي والتمثيل أيضا.

هذه ليست المرة الاولى التي تتحدث فيها مصادر خارجية حول إعادة احياء اللعبة حيث قال المسرب المعروف والدقيق فيما ينقله من اخبار توم هندرسون في وقت سابق ربما اثار جمهور اللعبة ورفع امالهم بأن السلسلة لم تنتهي وهناك عودة جديدة لها ليست بعيدة كثيرا خاصة بعد الصورة التي شاركها عبر حسابه الخاص على تويتر والتي ارفقها بشيء واحد فقط وهو 2023، تفاصيل اكثر تجدونها هنا..

ما هي توقعاتكم متابعينا لأداء الاستديو مع مشروع كبير ينتظره اللاعبون وهل ترون ان اختيار سوني للاستديو حتى يتولى تطوير هذا العنوان المنتظر منذ عقود في المكان الصحيح هذا ان صحت هذه الشائعات..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى