اشاعة: Twisted Metal جديد قادمة في 2023..

تمتلك لعبة Twisted Metal جمهور كبير خاصة انها من افضل كلاسيكيات بلايستيشن وهناك مطالبات مستمرة بإعادة احياء السلسلة على غرار باقي العناوين التي تسعى سوني لإحيائها خاصة انها تستهدف فئة معينة من جمهور بلايستيشن ما زال لم يحصل في الجيل الماضي والحالي على البديل الحقيقي لها.

المسرب المعروف والدقيق فيما ينقله من اخبار توم هندرسون ربما اثار جمهور اللعبة ورفع امالهم بأن السلسلة لم تنتهي وهناك عودة جديدة لها ليست بعيدة كثيرا خاصة بعد الصورة التي شاركها عبر حسابه الخاص على تويتر والتي ارفقها بشيء واحد فقط وهو 2023.

الكثير يعتقد ان اللعبة ربما ترى طريقها الى أجهزة بلايستيشن في عام 2023 رغم انه لا يوجد أي تسريبات سابقة تتحدث عن وجود اللعبة تحت التطوير او عن نية سوني على الأقل العودة الى السلسلة الا ان المصدر لم يعطي أي تلميحات أخرى حول القصد من هذه الصورة وهذا الرقم.

توقعاتنا ربما تختلف عن توقعات جمهور اللعبة وقد تكون مخيبة لأمالهم بعض الشيء ولكنها اقرب الى المنطقية وتتفق مع المعلومات السابقة التي حصلنا عليها بوجود مسلسل سينمائي يتم التجهيز له الا ان المسلسل لم يدخل علمية الإنتاج الكاملة بعد، وربما يكون تلميح هندرسون هذا إشارة الى ان موعد بدء عرض المسلسل الخاص باللعبة سيكون في عام 2023.

في كل الأحوال نتمنى ان تكون تحليلاتنا خاطئة وان هناك شيء ما يتعلق بسلسلة Twisted Metal قادم في المستقبل، ربما يكون جزء جديد او إعادة تصور جديدة Reboot او ريميك للجزء الأول منها ومهما كان الامر فكل شيء ستعلق بهذه السلسلة الرائعة هو مرحب به من قبل جمهورها.

هل تعتقد ان تلميحات هذا المسرب تشير الى عودة اللعبة ام تشير الى المسلسل الخاص بها؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button