تسريب معلومات حول طور الباتل رويال في لعبة Call of Duty Modern Warfare الجديدة..

لاول مرة منذ مدة طويلة يحصل محبي لعبة Call of Duty Modern Warfare على مرادهم و هو الاعلان عن جزء جديد منها, قبل الخوض في تفاصيل هذا الخبر نذكر بأن اللعبة ستحصل على كشف رسمي و اولي لاسلوب اللعب الخاص بها في القريب العاجل بحسب اخر تأكيدات الشركة الناشرة لها Activision, اما الان نعود لقطار طور الباتل رويال الذي يبدو انه لن يتوقف في اي وقت قريب..!

كما تعلمون لم نحصل على اية معلومة رسمية تتعلق بطور الباتل رويال في لعبة Call of Duty Modern Warfare, لا نعلم ما اذا كان هذا الطور متواجدا ام لا فيها, و لكن خرجت مؤخرا عدة تسريبات تؤكد انه سيتواجد في اللعبة و ليس هذا فقط بل ايضا تسربت بعض المعلومات المتعلقة به.

سربت احدى القنوات على اليوتيوب و تدعى TheGamingRevolution بعض المعلومات المتعلقة بطور الباتل رويال في اللعبة و سنقوم بذكرها لكم على شكل نقاط كالتالي:

  • طور الباتل رويال في لعبة Modern Warfare سيكون اكبر بثلاث مرات من  الطور ذاته في لعبة Black Ops 4.
  • عدد اللاعبين في الخريطة الواحدة قد يصل الى 200 لاعب.

ايضا هناك بعض التقارير الصادرة مؤخرا و التي تشير الى عدم تواجد طور الباتل رويال في اللعبة بحيث سيتم التركيز على طور القصة, الاونلاين و اخيرا طور تعدد اللاعبين, و لكن احد اللاعبين توجه بسؤال لمخرج الفنون في استوديو Infinity Ward المسؤول عن تطوير اللعبة بشأن تواجد الطور من عدمه في اللعبة و كان الجواب كما نشاهد ادناه.

لا تعليق, هل يعني هذا تواجد طور باتل رويال في اللعبة القادمة من السلسلة ام لا..!, شاركونا توقعاتكم ادناه و نذكر بأن اللعبة ستصدر في الخامس و العشرين من شهر اكتوبر (10) لهذا العام على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock