الإعلان عن لعبة Layers of Fear جديدة بعرض مذهل بمحرك Unreal Engine 5

استيديو Bloober Team الذي قدم لنا لعبة الرعب المزدوجة The Medium يبدو انه سيعود الى لعبته الاصلية التي طالما عرف بها، Layers of Fear التي بدا بتشويقنا لجزء جديد لها من خلال عرض مملوء بالأصوات والوساوس النفسية ورسومات رائعة أيضا.

العرض الذي تشاهدونه بالأعلى تم اطلاقه اليوم ويؤكد عودة الاستيديو الى سلسلة Layers of Fear الذي بدأ مشوار شهرته من خلالها الا ان العرض لم يكشف عن اسم الجزء الجديد لكن مما شاهدناه فيه يوحي بأن اللعبة سترجعنا الى لعنات الوساوس المزعجة التي طالما تميزت بها أجواء اللعبة وادخلتنا في تلك الدوامة النفسية والمظلة.

أيضا استخدام محرك الرسومات الجديد Unreal Engine 5 الذي يظهر من خلاله مدى قوة الرسومات والتفاصيل التي تظهر في هذه المشاهد القصيرة وربما يكون المشروع مخصص في الأساس لمنصات الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيرس اكس التي صمم محرك Unreal Engine 5 بشكل مخصص لها ولكن هذا لن يمنع صدور اللعبة أيضا على المنصات المنزلية السابقة.

حتى لحظة كتابة هذا التقرير لم يتم الكشف عن أي تفاصيل حول المنصات التي ستصدر عليها اللعبة ووقت الاطلاق وربما يكون المشروع في مراحل تطوير مبكرة بعض الشيء وقد ننتظر المزيد من الوقت لذلك خاصة ان الاستيديو قد اطلق مؤخرا لعبته الأخيرة The Medium ويعمل أيضا على مشروعين اخرين الأول بالتعاون مع استيديو Private Division والأخر بالتعاون مع شركة كونامي حيث تتحدث الشائعات انه جزء مرتبط بسلسلة Silent Hill الا اننا لم نحصل على أي تأكيدات حول صحة هذه المعلومات بشكل رسمي حتى الان.

ما رايك بما شاهدته في العرض التشويقي الأول للعبة Layers of Fear القادمة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى