اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

ظهور صور جديدة لصندوق اكسبوكس سيريس اكس ومعلومة جديدة عن الاستمرار السريع!

مايكروسوفت شاركتنا الكثير من المعلومات حول جهازها القادم، اكسبوكس سيريس اكس ومجموعة من الإعلاميين الغربيين تمكنوا من تجربته وشاركونا أيضاً الكثير من المعلومات حول سرعة شاشات التحميل والحرارة. كشفت مايكروسوفت عن صندوق الجيل الجديد من الجهاز ولكن اليوم تسربت صور من أحد المتاجر التي حصلت عليه وتستعد لبيعه.

ظهرت لنا هذه الصور الجديدة لصندوق اكسبوكس سيريس اكس على منتدى ResetEra ونرى فيها أنّ الصندوق كبير (بناءً على الصور المرفقة بالأسفل). كما رأينا سابقاً، يوجد أهم خصائق الجهاز على الواجهة مثل واحد تيرابايت من مساحة التخزين SSD ودعمه لوضوح 4K ومائة عشرين إِطار بالثانية. على الجهة الأُخرى من الصندوق يوجد المزيد من المعلومات حول الجهاز وعلى خدمة غيم باس بالإضافة إلى صورة ماستر شيف. بالأسفل يمكنكم رؤية الصور التي نتحدث عنها.

بجانب ذلك، شاركتنا الإعلامية الشهيرة ألاناه بيرس تجربتها مع الاكسبوكس الجديد في فيديو جديد على قناتها. من خلال الفيديو ومن خلال حسابها على تويتر علمنا أنّ خدمة الاستمرار السريع (Quick Resume) التي تمكنك من لعب عدة ألعاب بذات الوقت دون خسارة التقدم تعمل حتى لو قمت بفصل الكهرباء عن الجهاز. أيّ تقدمك سينحفظ وستتمكن من لعب الألعاب التي تريدها بشكل أسرع حتى لو قمت بإغلاق الجهاز.

ما رأيكم بصندوق الجيل الجديد من اكسبوكس وما رأيكم بروعة ميزة الاستمرار السريع هذه؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار