مميز

تعرف على العاب أكتوبر المجانية على أجهزة بلايستيشن واكسبوكس..

مع بدء شهر جديد كشفت كل من سوني ومايكروسوفت عن حزم العاب أكتوبر المجانية التي ستكون متاحة عبر خدمات الاشتراك الشهرية بلايستيشن بلس PS Plus و العاب اكسبوكس Games With Gold حيث سيحصل اللاعبين المشتركين في هذه الخدمات على عدد من العناوين لقضاء ساعات طويلة من اللعبة طوال الشهر.

العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر أكتوبر 2021

  • Hell Let Loose (بلايستيشن 5)
  • Mortal Kombat X (بلايستيشن 4)
  • PGA Tour 2K21 (بلايستيشن 4)

PlayStation Plus games for October: Hell Let Loose, PGA Tour 2K21, Mortal Kombat X – PlayStation.Blog

بالطبع ستكون الألعاب متاحة للتحميل ابتدأ من يوم الثلاثاء القادم 5 أكتوبر 2021 ابتدأ من الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت مكة على المتجر العربي والساعة 6:00 مساء نفس اليوم عبر المتجر الأمريكي.

ربما يكون نصيب مالكي أجهزة بلايستيشن 5 افضل بكثير هذه المرة من نصيب مالكي أجهزة بلايستيشن 4 الذين اشتكوا من ضعف العاب هذا الشهر فلعبة Mortal Kombat X تعد لعبة قديمة جدا وكان من الأفضل لو تم جلب لعبة Mortal Kombat XI الجديدة.

العاب شهر سبتمبر الحالي ستكون متاحة للتحميل حتى ظهر يوم الثلاثاء القادم أي انه ما زال امامك 3 أيام لتحميل الألعاب او على الأقل اضافتها الى مكتبة العابك الى حين. ويمكنك الاطلاع على العاب البلس المجانية لشهر سبتمبر الجاري من خلال هذا الرابط.

العاب Games with Gold لشهر أكتوبر 2021

  • Aaero
  • Hover
  • Castlevania: Harmony of Despair
  • Resident Evil Code: Veronica X

New Games with Gold for October 2021 - Xbox Wire

مالكي أجهزة اكسبوكس وان واكسبوكس سيريس اكس | اس يمكنهم تحميل لعبة Aaero (قيمتها الاصلية 15 دولار) ابتدأ من يوم 1 أكتوبر القادم وحتى نهاية الشهر.

أيضا ستكون لعبة Hover (قيمتها الاصلية 25 دولار) متاحة للتحميل على  أجهزة اكسبوكس وان واكسبوكس سيريس اكس | اس ابتدأ من 16 أكتوبر القادم وحتى منتصف شهر نوفمبر.

اما على أجهزة اكسبوكس 360 التي ما زالت تحصل على دعم مايكروسوفت بألعاب Games with Gold المجانية سيحصل مشتركي الخدمة على لعبة Castlevania: Harmony of Despair (قيمتها الاصلية 15 دولار) ابتدأ من 1 أكتوبر وحتى منتصف الشهر نفسه بينما ستكون لعبة Resident Evil Code: Veronica X (قيمتها الاصلية 20 دولار) ابتدأ من 16 أكتوبر وحتى نهاية الشهر.

بالطبع العاب الجيل القبل الماضي والجيل الماضي ستكون مدعومة على اجهاز السيريس اكس | اس من خلال خاصية التوافق المسبق.

لا تنسى ايضا ان لعبة كرة القدم الجديدة

من برأيك الافضل لهذا الشهر العاب بلايستيشن بلس PS Plus ام العاب اكسبوكس Games With Gold؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى