الكشف عن العاب الجولد المجانية لشهر اكتوبر القادم, اليكم القائمة..

كشف مايكروسوفت مساء اليوم عن قائمة العاب الجولد المجانية Games With Gold القادمة لمشتركي الخدمة على اجهزة اكسبوكس وان و اكسبوكس 360 للشهر القادم اكتوبر.

كما هو معتاد سنحصل على 4 عناوين اثنين لكل منصة و لكن ستكون العاب الاكسبوكس 360 مدعومة على جهاز الاكسبوس وان من خلال خدمة الدعم المسبق.

مشتركة الخدمة على الاكسبوكس وان سيحصلون على لعبة Tembo the Badass ابتدأ من 1 اكتوبر و حتى 31 اكتوبر بينما سيحصلون على لعبة Friday the 13th: The Game ابتدأ من 16 اكتوبر القادم و حتى 15 نوفمبر.

اما مشتركي الخدمة على الاكسبوكس 360 فسوف يحصلن على لعبة Disney Bolt التي ستتوفر للتحميل ابتدأ من 1 اكتوبر و حتى 15 من نفس الشهر بينما سيحصلون على لعبة Ninja Gaiden 3: Razor’s Edge ابتدأ من 16 اكتوبر و حتى نهاية الشهر ذاته, و يمكنك الاطلاع على مقتطفات من عروض الالعاب الاربعة في الفيديو بالاسفل.

ايضا مازال بامكتنك تحميل بعض العاب الجولد المجانية للشهر الحالي سبتمبر حيث تتوفر لعبة Hitman: The Complete First Season و كذلك لعبة Tekken Tag Tournament 2.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button