مميز

مصدر: كوجيما يعمل على لعبة Silent Hill جديدة بدعم كامل من بلايستيشن..

ما زالت الشائعات والتسريبات تتطاير هنا وهناك حول عودة Silent Hill ولكن اكثر ما تكرر من اخبار هو ارتباط المطور الياباني المخضرم هديو كوجيما وسوني بلايستيشن بهذه الشائعات والتسريبات التي يصلنا أحدثها قبل ساعات من الان فقط.

بالأمس تحدث مصدر على ان كونامي تعمل على إعادة احياء عدد من عناوينها الكبيرة وهي Castlevania و Metal Gear Solid و Silent Hill وتحدثت المصادر ان كونامي تتعاون مع عدد من المطورين اليابانيين من اجل إعادة احياء هذه العناوين من ضمنها لعبة Metal Gear Solid 3: Snake Eater remake التي ظهرت تفاصيلها الأولية يوم امس (اطلع على التفاصيل هنا) ولكن اليوم تأتينا معلومات من مصدر جديد يعود ليؤكد حصوله على معلومات بأن كوجيما هو من يتولى العمل على Silent Hill جديد بالتعاون مع كونامي وسوني.

مصدر هذه المعلومات هو موقع Gematsu الذي يعد من بين المصادر الأقوى حتى الان للاعتماد عليه حول هذه التسريبات حيث اكد ومن خلال مصادره الخاصة التي رفضت الكشف عن اسمائها حسب وصف الموقع ان استيديو Kojima Productions بقيادة كوجيما هو من يعمل على مشروع لعبة Silent Hill الجديدة بالتعاون مع كونامي التي تمتلك حقوق هذا العنوان وبدعم مادي كامل من شركة سوني بلايستيشن.

هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها التسريبات حول ارتباط كوجيما وبلايستيشن بعودة Silent Hill ودعم سوني للمشروع يعني ان العنوان سيكون حصري بشكل كامل على أجهزة بلايستيشن او ربما تكون هناك نسخة للحاسب الشخصي كما جرت العادة مع حصريات بلايستيشن من الطرف الثالث.

حتى الان لا يوجد أي تأكيدات من مصادر رسمية حول صحة هذه المعلومات التي تعاود الظهور بين الحين والأخر وربما ننتظر بعض الوقت من اجل الحصول على اعلان رسمي في حال كانت هذه التسريبات صحيحة ولكن موقع Gematsu كما ذكرنا يعد من اقوى المصادر التي تحدثت عن هذه المعلومات حتى الان ولديه مصادر مطلعة عادة ما تكون دقيقة في نقل المعلومات.

الى حين ان يتم تأكيد او حتى نفي هذه التسريبات، ما هي توقعاتك في حال نجحت سوني في ضمان حصرية عنوان ضخم مثل Silent Hill يتم تطويرها على يد المخضرم كوجيما ليكون حصري على منصات بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى