إشاعة: Metal Gear Solid 3: Snake Eater remake تحت التطوير..

بجانب عودة جديدة لكل من Castlevania و Silent Hill

معلومات جديدة بدأت تتحدث مرة أخرى عن نية كونامي إعادة احياء اقوى عناوينها من ضمنها سلسلة Metal Gear التي تحدث احد المصادر المطلعة عن حصوله على معلومات بأن الشركة في الوقت الراهن تعمل على إعادة احياء هذه السلسلة من خلال Metal Gear Solid 3: Snake Eater remake التي تقبع في الوقت الراهن تحت التطوير.

الإعلامي الشهير آندي روبنسون تحدث من خلال بودكاست Off the Record الخاص بموقع VGC عن إن كونامي تستعد للعمل بشكل مكثف على إعادة العمل على عناوينها الكبيرة التي تمتلكها مثل سلسلة Metal Gear و Castlevania و Silent Hill.

وحسب المصدر فان العنوان الأول الذي ستعمل عليه الشركة هو لعبة Castlevania جديدة وصفت بأنها إعادة تصور لسلسلة بالكامل، ويُعتقد أنها قيد التطوير الداخلي في شركة كونامي، بدعم من استوديوهات خارجية يابانية. ويدعي روبنسون أيضًا أن هناك عدة عناوين من سلسلة Silent Hill قيد التطوير على يد عدد من الاستوديوهات الخارجية التي تتشارك معها كونامي، بما في ذلك استوديو ياباني بارز لم يكشف عن اسمه حتى الان.

اما العنوان الثالث الذي تسعى كونامي لإعادة احياءه هو سلسلة Metal Gear Solid الذي يعتقد روبنسون أنه يجري العمل عليه من قبل استوديو خارجي مقره في اليابان أيضا. وبينما ادعت بعض الشائعات أن كونامي قد تهدف الى إعادة اطلاق الجزء الأصلي من السلسلة بنسخة ريميك، قال روبنسون أن عدة مصادر ابلغته ان الريميك سيكون للجزء الثالث Metal Gear Solid 3: Snake Eater، وليس اللعبة الأصلية.

أيضا ادعى روبنسون أن شركة كونامي تخطط لإصدار نسخة محسنة من أجزاء سلسلة Metal Gear Solid الأصلية لأجهزة الألعاب المنزلية الحالية. ويعتقد المصدر ان المشروع كان من المفترض له ان ينطلق منذ مدة طويلة ولكن وبسبب التغيرات التي شهدتها شركة كونامي في الآونة الأخيرة تم تأخيره، لذلك لا نتوقع رؤيته إلا بعد الكشف عن مشروعي Castlevania و Silent Hill.

يقال إن شركة كونامي تخطط للكشف عن مشاريعها الجديدة هذه في المعارض التجارية السنوية للعام المقبل، لذلك يجب علينا اخذ هذه المعلومات بقليل من التروي الى حين تأكيدها في المستقبل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى