الكشف عن المدة اللازمة لإنهاء لعبة Lies of P بشكل كامل..

كشف مخرج لعبة Lies of P عن المدة التي سيحتاجها اللاعب في إنهاء اللعبة. كما تحدث أيضا عن المحتوى الجانبي الذي سيزيد بشكل كبير من عمر اللعبة.

لعبة Lies of P تشبه ألعاب السولز بشكل كبير، بل حتى أنها اقتبست منها بعض الأفكار الأساسية. حيث تدور أحداثها حول شخصية بينوكيو المشهورة والمظلمة وليست تلك المعروفة من عالم ديزني.

مخرج اللعبة Choi Ji Won تحدث عن المدة اللازمة لإنهاء القصة الرئيسية، وأكد أنها ستتطلب 30 ساعة من اللاعب العادي. كما صرح بوجود 30 ساعة إضافية كمهام جانبية وبهكذا تكون المدة التي سنحتاجها للإنهاء الكامل هي 60 ساعة لعب.

أجرى موقع Prankster101 مقابلة ثرية بالمعلومات مع مخرج اللعبة. تحدث الطرفان فيها عن عالم اللعبة وعدد ساعات اللعبة وكذلك مقارنتها مع صاحبة الإلهام الكبير Bloodborne. ذكر المخرج ما يلي:

لعبتنا لديها طابع وخلفيات مختلفة عن لعبة Bloodborne.

ساعات اللعب كثيرة وسترضي جميع الفئات من اللاعبين، سواء من يعشق الاستكشاف او الإنهاء السريع.

سيتم إطلاق محتويات إضافية DLC ما بعد صدور اللعبة، حيث أن هناك العديد من القصص المختلفة لشخصية بينوكيو ننوي سردها للاعبين.

المخرج ذكر أيضا أنه سعيد بمقارنة لعبته مع عنوان From Software المذكور، ولكنه قال أن التجارب بين العنوانين مختلفة كلياً خصوصا أحداث القصة والشخصيات.

من المقرر إطلاق اللعبة في وقت ما من العام المقبل 2023 على أجهزة PS5 و Xbox Series بجانب الحاسب الشخصي. يمكنكم مشاهدة المزيد عن اللعبة من هنا، حيث تحدث فريق التطوير Neowiz عن سبب اختيارهم لشخصية بينوكيو تحديداً عن غيرها من القصص لسردها على شكل لعبة.

هل برأيكم سترقى اللعبة لمستويات ألعاب السولز لايك الأخرى خصوصاً وأن فيديوهات استعراض اللعب تعد بالكثير؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button