مشتركي بلايستيشن بلس غاضبين من قائمة العاب هذا الشهر على PS4..

كشفت سوني مؤخرا عن العاب بلايستيشن بلس لشهر أكتوبر الجاري والتي تتضمن 3 عناوين هي لعبة Hell Let Loose لجهاز PS5 وكل من Mortal Kombat X و PGA Tour 2K21 للمشتركين على جهاز PS4 لكن اللاعبين في اسيا سيحصلون على لعبة إضافية مميزة ويبدو ان هذا الامر اثار حفيظة اللاعبين في البلدان الأخرى!

حسب ما علمنا به بشكل رسمي فالمشتركين في خدمة بلايستيشن بلس عبر الحسابات الأسيوية (عبر موقع comicbook) سيحصلون على 4 العاب وليس ثلاثة حسب ما سيحصل عليه المشتركين في باقي البلدان فبالإضافة الى القائمة المعلن عنها سابقا سيحصل المشتركين الأسيويين على لعبة Castlevania Requiem على جهاز PS4.

مشتركي الخدمة في أوروبا وامريكا عبروا عن غضبهم بسبب تضمين لعبة رابعة مميزة للحسابات الأسيوية واستثناء البلدان الأخرى بجانب ان العاب PS4 التي ستتوفر ضمن قائمة هذا الشهر وصفت بأنها ضعيفة ولا تستحق الانتظار حيث انها العاب  قديمة جدا وعدد كبير من اللاعبين قد تمكن من شرائها او تجربتها منذ مده.

العاب بلايستيشن بلس للمنطقة الأسيوية

  • Hell Let Loose – بلايستيشن 5
  • Mortal Kombat X – بلايستيشن 4
  • PGA Tour 2K21 – بلايستيشن 4
  • Castlevania Requiem – بلايستيشن 4

حتى الان لا نعلم ما اذا كانت سوني تنوي توفير لعبة Castlevania Requiem في باقي المناطق لتكون ضمن الألعاب المجانية لشهر أكتوبر ام ان الامر سيبقى على ما هو عليه الان، رغم ان سوني بالعادة تطلق عنوان إضافي للمشتركين الأسيويين الا ان هذا الامر يبدوا انه بدأ يثير غضب اللاعبين في أوروبا وامريكا وباقي بلدان العالم.

في كل الأحوال العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر أكتوبر ستكون متاحة للتحميل ابتدأ من يوم الثلاثاء القادم 5 أكتوبر وسيكون امامك أيام قليلة لتحميل العاب الشهر الماضي سبتمبر التي ستكون متاحة للتحميل حتى ظهر يوم الثلاثاء القادم لذلك استغل الفرصة الان وبادر بحجز هذه الألعاب على الأقل واضافتها لمكتبة العابك الى حين العودة اليها فيما بعد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى