العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر أكتوبر 2021 متاحة الان للتحميل، اليك القائمة..

تحديث 5 أكتوبر 2021 – العاب بلايستيشن بلس لشهر أكتوبر 2021 متاحة للتحميل اليوم الثلاثاء عبر متجر بلايستيشن ابتدأ من الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت مكة للمتجر العربي والأوروبي والساعة 6:00 مساء نفس اليوم للمتجر الأمريكي ويمكنك الاطلاع على قائمة الألعاب التي ستكون متاحة للتحميل بالأسفل.

الموضوع الاصلي

الأربعاء 29 سبتمبر 2021 – اذا وكما هو الحال مع كل اربعاء أخير من كل شهر يكون موعدنا مع الكشف عن العاب بلايستيشن بلس المجانية للشهر القادم واليوم كان موعدنا مع الكشف عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر أكتوبر القادم والتي جاءت بالضبط كما كان في التسريبات الأخيرة (لدينا الان مصدر موثوق يمكن الاعتماد عليه).

مالكي أجهزة بلايستيشن 5 سيكونون على موعد مع لعبة Hell Let Loose التي كانت في محيط الشك منذ مطلع هذا الشهر من خلال عدم فتح الحجز المسبق اللعبة التي يصادف موعد اطلاقها على الجيل الجديد نفس موعد اصدار العاب بلايستيشن بلس الامر الذي رفع شكوك وجود اللعبة ضمن باقة الشهر القادم، Hell Let Loose هي لعبة حرب من نوع تصويب منظور الشخص الأول وأحداثها أثناء الحرب العالمية الثانية، تم تطويرها بواسطة بلاك ميتر ونشرتها تيم17، تم استخدام محرك أنريل إنجن في تطوير اللعبة.

اما مالكي أجهزة بلايستيشن 4 فسوف يحصلون على قائمة جيدة أيضا حيث ستكون لعبة القتال الشهيرة Mortal Kombat X بجانب لعبة البيسبول PGA Tour 2K21 ضمن باقة العاب شهر أكتوبر القادم، بالطبع وكالعادة ستكون العاب بلايستيشن 4 قابلة للعب على جهاز بلايستيشن 5 من خلال خاصية التوافق المسبق.

Image

العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر أكتوبر 2021

  • Hell Let Loose (بلايستيشن 5)
  • Mortal Kombat X (بلايستيشن 4)
  • PGA Tour 2K21 (بلايستيشن 4)

بالطبع ستكون الألعاب متاحة للتحميل ابتدأ من يوم الثلاثاء القادم 5 أكتوبر 2021 ابتدأ من الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت مكة على المتجر العربي والساعة 6:00 مساء نفس اليوم عبر المتجر الأمريكي.

هذا يعني ان العاب شهر سبتمبر الحالي ستكون متاحة للتحميل حتى ظهر يوم الثلاثاء القادم أي انه ما زال امامك أسبوع كامل لتحميل الألعاب او على الأقل اضافتها الى مكتبة العابك الى حين. ويمكنك الاطلاع على العاب البلس المجانية لشهر سبتمبر الجاري من خلال هذا الرابط.

ما رايك بقائمة العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر اكتوبر وهل بالفعل تستحق الانتظار؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى