تلميحات في لعبة سبايدر-مان, GTA4, تومبرايدر و شخصيات من افلام و العاب اخرى..

شيء جديد يبهرني في لعبة سبايدر-مان لم اكتشفه الا مؤخرا و شكرا لبعض المصادر التي اكدت لي بعض هذه التلميحات او Easter Eggs التي تواجدت في اللعبة و التي سأتحدث عن بعضها في هذا التقرير.

لم اكن اتوقع ان تكون اللعبة مملوئة بالتلميحات الى بعض الاعمال الاخرى سواء العاب فيديو او متعلقات بقصص الكوميك او شخصيات تاريخية و اليكم اهم هذه التلميحات..

  • احد المهمات الجانبية التي قمت بتجربتها تتطلب مني ان اراقب شخصان يستعدان لعمل تخريبي في احد احياء مدينة نيويورك و اثناء مراقبتها سنستمع لهما و هما يتحدثان لبعضهما البعض و الغريب ان اسم الاول كان نيكو و الاخر نورمان, هذه الاسماء ليست غريبة عليك صحيح, انهما من شخصيات GTA4.

Hey Spidey, let's go bowling!

  • الايستر ايج الاخر لم اكتشفه بنفسي و لكن شاهدته في احد المواقع و هو تلميح للعبة تومبرايدر حيث تم تسمية احد المباني باسم Tom Raider في تلميح للعبة سكوير انكس القادمة بعد ايام.

  • اثناء تجولك في احياء و شوارع مدينة نيويورك سيرا على الاقدام فسوف تقابل العديد من الاشخاص الذين يرتدون اقنعة و زي سبايدر مان و الرائع انه يمكنك ان تلتقط معهم بعض الصور.

  • احد الصور التي ستجمعها من حقائب Backpack ستكون للمثل الامريكي ايد بروكر الذي سيقوم بدور شخصية VENOM احد افلام مارفل القادمة.
  • بعد انتهاء المعركة الاولى مع فيسك و يقوم سبايدر مان بتعليقة في السقف بشكل مقلوب يمازحة سبايدر مان في تلك اللحظة بمشهد القبلة الشهير في الجزء الاول للفيلم.
  • ستنا لي واحد من اشهر كتاب القصص المصورة الكوميك بوك ستكون هناك شخصية مطابقة لشكلة ستراها في احد مشاهد اللعبة.

  • يمكنك ان تزور قبر اليكساندر هاميلتون احد مؤسسي الولايات المتحدة الامريكية في اللعبة, ايضا يمكنك ان تزور برج المنتقمون Avengers في اللعبة و ستحصل لى تروفي في حال تسلقت الى قمته.

هذه بعض التلميحات او الايستر ايج التي تواجدت في لعبة سبايدر-مان و مازال هناك المزيد منها في الكثير من المشاهد و المواقف التي يلمح فيها المطور لشيء ما يتعلق بلعب او بشخصية او بعمل فني فاذا صادفك احدها شاركنا به في قسم التعليقات بالاسفل..

لا تنسى الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنــا و ايضا بعض النصائح حول طريقة البدء فيها هنـا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button