دليل Battlefield 2042: إليك طريقة علاج وإحياء الفريق..

لعبة Battlefield 2042 تقترب يوماً بعد يوم وشركة EA واستديو DICE سيسمحان لنا وأخيراً بتجربتها بعد انتظار طويل في نسخة البيتا المفتوحة التي ستبدئ قريباً على كل من بلايستيشن واكسبوكس والحاسب الشخصي. في الأيام القليلة الماضية شاركناكم عدة دلائل سلطّت الشركة الناشرة الضوء عليها واليوم عدنا بدليل يجعلكم أبطال الحرب.

في دليل Battlefield 2042 هذا سنتحدث عن طريقة العلاج والإحياء التي ستستخدمها بكثرة في حال كنت تهتم بفريقك وتهدف للفوز، ولا تركز فقط على عمليات القتل. فكما تعلمون، جزء من البقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة هو معرفة كيفية علاج نفسك وزملاء فريقك بسرعة وبكفاءة لضمان صمودكم جميعاً في القتال.

دليل Battlefield 2042: طريقة العلاج

العلاج التلقائي: عندما تتعرض أنت أو أحد الحلفاء للضرر ستبدأ في الشفاء بعد فترة قصيرة. يمكنك استرداد الصحة الكاملة بهذه الطريقة ولكن الأمر يستغرق وقتاً وبمجرد أن تتعرض للضرر، يبدأ المؤقت من جديد.

أدوات علاج ذكية: الصناديق الطبية هي صناديق يمكنك استخدامها للمساعدة على علاج زملاء فريقك. القها على الأرض وعندما يتحرك أحد زملاء الفريق المصابين بالقرب منها، فسيحصلون على نقاط الصحة خلال فترة زمنية قصيرة. يرجى ملاحظة أن هناك فترة راحة بعد العلاج حتى لا تتمكن من استخدام صندوق طبي آخر على الفور. ونفس الملاحظة هنا فيما يتعلق بتجنب التعرض لمزيد من الضرر أثناء فترة العلاج.

وأخيراً، لدى المتخصصة Maria Falck مسدس حقن يسمح لها بمعالجة نفسها (لاعبي R6S سيحبونها). كما يمكنها التصويب نحو الأهداف الصديقة لمعالجتها من على بُعد. في حالة فقدانها الهدف، ستسقط الحقنة على الأرض ويمكن أن يستخدمها أي من الأصدقاء أو الأعداء والحصول على تأثير العلاج. ومع ذلك، إذا أصابت الحقنة هدفاً معادياً مباشرة، فسيتعرض للضرر.


نظام العلاج شبيه جداً بالأجزاء السابقة ولن تواجهون أيّ مشكلة بالتأقلم معه في Battlefield 2042. للمزيد من الدلائل حول اللعبة، اضغط هنا. لمعرفة ما ينتظرك في البيتا والمواعيد، اضغط هنا.

هل ما زلتم متشوقون لتجربة لعبة التصويب التي ستصدر في التاسع عشر من نوفمبر؟ أخبرونا في التعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى