هل تجري احداث لعبة GTA 6 في امريكا بعد هذا التصريح المثير من مؤسس شركة روكستار..؟

تعود إلينا أخبار لعبة GTA 6 من جديد و هذه المرة بتصريح جديد من مؤسس شركة روكستار, دان هاوسر و في مقابلة أخرى أجريت معه من خلال صحيفة The Guardian صرح من خلالها عن الأماكن المحتملة لوقوع أحداث الجزء القادم السلسلة و الذي سيكون السادس في سلم الترتيب الرئيسي للعبة.

موقع Comic Book, أوضح أن الأمر أشبه بالتأكيد الخارج من فم مؤسس الشركة و مسؤولها التنفيذي حيث أن أحداث الجزء السادس قد تقع في الولايات المتحدة الأمريكية أو كما قال دان متمنيا ذلك, إليكم أيضا ما صرح به أدناه:

أعتقد الأفضل بالنسبة لنا هي أن تكون GTA 6 London, لكن شعوري الغريزي يقول GTA 6 USA, في هذه الأيام ، أعتقد أننا نرغب في تعيين لعبة في المملكة المتحدة ، ومقرها في لندن ، أيا كان ، لكنني لا أعرف ما إذا كانت ستكون لعبة GTA. أعتقد أن هناك الكثير من القصص العظيمة التي يمكن أن نقولها عن المملكة المتحدة ، والبيئات العظيمة لعرضها ، و ميكانيكا اللعب الجميلة التي يمكن أن تتمتع بها المملكة المتحدة, و لكن لا أعتقد أنها ستكون GTA بالضرورة.

إذا هو يقول من الممكن أن تكون لندن هي وجهة السلسلة القادمة و لكنه لا يعتقد و لا يتمنى ذلك, بل غريزته تقول ان امريكا هي محط أنظار السلسلة ما هي توقعاتكم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock