تسريبات GTA Trilogy: The Definitive Edition: السعر، شاشات التحميل، التحسينات والمزيد..

يبدوا أن زمن السرية الكبيرة التي لطالما كانت تتمتع بها Take-Two والمطور روكستار قد ولى، حيث شهدنا خلال الفترة الماضية ظهور العديد من الشائعات والأخبار التي تحدثت عن نية كل من الناشر مع استديو روكستار العمل على ثلاثية محسنة من سلسلة العاب GTA تحت اسم GTA Trilogy: The Definitive Edition، ولكن الى حتى هذه اللحظة لم نحصل على تأكيد رسمي من الشركة حول مدى صحة هذه المعلومات، أو تلميحات حول هذا الأمر، إلا أن قيام الناشر بملاحقة صانعي مشروع الهندسة العكسية للعبة GTA 3 و Vice City قضائياً بعد أيام من التسريبات التي تتحدث عن نية الشركة إعادة اطلاق هذه الثلاثية الكلاسيكية من السلسلة في وقت ما في المستقبل، كان دليلاً كافياً على صحة الشائعات.

الآن وبعد كل هذه المدة، يبدوا أننا تخطينا كذلك مرحلة الشائعات النصية، بل وصل الأمر الى تسريب الصور التي تتعلق بلعبة روكستار القادمة على الأرجح نهاية هذا العام، الثلاثية المحسنة GTA Trilogy: The Definitive Edition، حيث تم كما سوف تشاهدون، تم تسريب صور لشاشات التحميل وأيقونات الإنجازات وبعض الخلفيات الخاصة باللعبة، وكل ذلك من خلال منتديات GTA عبر الانترنت بالإضافة الى بعض الخصائص التقنية التي سيتم تطبيقها على السلسلة العجوز من اجل ان تبدو بمظهر يليق بالتطور الذي وصلت اليه العاب الفيديو في الفترة الحالية.

هذه المعلومات تأتينا من احد المصادر النشطة في تغطية تسريبات العاب روكستار مؤخرا على منتديات GTA ومنصات التواصل الاجتماعي حيث اكد هذا المصدر ان روكستار ستعمل على تحسين دقة العرض ورفع مستوى تفاصيل الشخصيات الأساسية في اللعبة مثل ابطال السلسلة وأيضا شخصيات الأعداء وكذلك استخدام تقنيات تحسين جودة العرض مثل تقنية HDR و HD textures وقد تم أيضا تحسين جودة الإضاءة والاصوات في البيئة المحيطة باستخدام نسخة متطورة من محرك اللعبة.

أيضا على مستوى نظام اللعب ستشهد الثلاثية تحسينات تعزز التجربة وذلك من خلال تحسين ميكانيكية التخفي خلف الجدران Cover ونظام اطلاق النار وأيضا إضافة المزيد من المركبات والمعدات والازياء الجديدة الى اللعبة.

أيضا اكد المصدر نفسه ان روكستار قامت بتحسين جودة الحوارات في اللعبة مع إضافة وإعادة تحسين الكثير من المحادثات والحوارات دخال اللعبة والشيء الأكثر اثارة هو إضافة مناطق جديدة الى خريطة اللعبة الا ان المصدر لم يكشف عن طبيعة هذه الأماكن ونوع المهمات التي سيتم اضافتها اليها. بجانب ذلك اكد المصدر نفسه ان جميع المشاهد السينمائية في اللعبة تمت إعادة انتاجها من جديد.

أخيرا كشف المصدر عن ان سعر GTA Trilogy: The Definitive Edition سيكون 40 دولار في المتجر الأمريكي وشاركنا في النهاية صور للشعارات الخاصة بكل لعبة من العاب الثلاثية التي يمكنكم مشاهدتها بالأسفل مع بعض الصور المسربة لشاشة البداية والتحميل والايقونات التي يمكنك الاطلاع عليها جميعها هنـا.

بالأعلى الشعارات القديمة وبالأسفل الشعارات الجديدة

كل هذه التسريبات تصل الى الانترنت قبل الكشف الرسمي عن اللعبة او حتى تأكيد وجودها من قبل روكستار التي لم تتحدث عنها حتى لحظة كتابة هذا التقرير الا اننا نتوقع ومع تدفق المزيد من التسريبات بالكشف عن اللعبة في أي لحظة خلال الساعات او الأيام القليلة القادمة.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى