اللاعبون ينفقون اموال داخل GTA 5 Online نسخة الجيل الجديد اكثر من الجيل الماضي

ما زالت لعبة GTA 5 Online تدر الكثير من الاموال الى جيوب روكستار و Take-Two، ويبدو حسب اخر الاحصائيات ان نسخة الجيل الجديد التي صدرت على منصات بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز اصبحت مسؤولة عن جزء كبير من هذه العوائد.

حسب مكالمة ارباح الربع الاول للسنة المالية الحالية، كشفت شركة Take-Two ان اللاعبين اصبحوا ينفقوم المزيد من الاموال في نسخة الجيل الجديد مقارنة بنسخة الجيل الماضي، حيث ينفق مالكوا نسخة الجيل الجديد 36% اكثر من نسخة الجيل الماضي.

قد يكون هذا النمو منطقي الى حد كبير، ففي البداية اصبحت لعبة GTA 5 Online متاحة بنسخة منفصلة وهذا يعني ان هناك الكثير من اللاعبين الجديد الذين يمكنهم شراء اللعبة بسعر اقل والدخول الى عالم اللعبة لاول مرة. ايضا لا ننسى ان اللعبة كانت متاحة بشكل مجاني لعدة شهور عبر خدمة بلايستيشن بلس، الامر الذي ساهم في نمو قاعدة اللعبة الجماهيرية بما نسبته 40% حتى نهاية يونيو الماضي.

GTA Plus release date, subscription price, rewards, benefits and likely launch time | Gaming | Entertainment | Express.co.uk

هناك أيضًا المزيد من الأسباب للإنفاق على نسخة الجيل الجديد في الوقت الحالي. حيث تمت إضافة مجموعة منوعة من السيارة الجديدة التي تمت ترقيتها بميزات حصرية في النسخة الجديدة، بالاضافة الى توفير باقة GTA + الشهرية الجديدة والغير متاحة على منصات الجيل الماضي. مع كل هذه المعطيات سيكون من المنطقي إذن أن يتم إنفاق المزيد من الأموال في نسخة الجيل الجديدة بدلاً من سابقاتها.

رغم ذلك، يبقى الامر مثير للاعجاب خاصة ان لعبة GTA 5 Online تقترب من اكمال عامها العاشر منذ اطلاقها في 2013، حيث ما زالت مسؤولة عن جلب الكثير من العوائد والارباح لشركة روكستار و Take-Two حتى انها اجبرتهما على التخلي عن اللعبة الاحدث Red Dead Redemption 2 وطور الاونلاين الخاص بها.

متحدث باسم شركة روكستار قال ان اداء اللعبة مقارنة بفترة ما قبل الجائحة قد شهد نمو كبير جداً، حيث قال:

لا يزال مجتمع GTA Online قويًا، وما زالت تشهد مستوى نمو جديد أعلى بنسبة 49 في المائة من الربع الأول قبل انتشار الوباء من السنة المالية 2020.

روكستار في الوقت الراهن تعمل على لعبة GTA 6 او مهما كان اسم الجزء التالي في السلسلة، حيث اكدت ان تطوير اللعبة يسير حسب الخطة بينما سيضع المطورين معاير ابداعية جديدة للسلسلة، تفاصيل اكثر تجدها هنا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button