إليك كل ما هو قادم في الموسم السادس من Warzone هذا الأسبوع!

لعبة Call of Duty Warzone ما زالت مستمرة بقوة إلى يومنا هذا وفي حال كنت تريد محتوى جديد، لا تقلق، فالموسم السادس سيبدء غداً وكشفت لنا شركة أكتيفيجن عبر مدونتها عن كل المحتوى الجديد القادم للعبة الباتل وريال.

يوجد تغييرات على Black Ops Cold War ولكن في هذا الخبر سنركز على اللعبة المجانية. بدون إطالة أكثر، إليكم كل ما هو قادم في تحديث Warzone الذي سيأخذنا للموسم السادس.

تفاصيل محتوى Warzone

  •  النقاط المهمة الجديدة — تبدأ التصدعات في الظهور في الملعب (Stadium) ووسط المدينة (Downtown) وتظهر مخابئ الحرب العالمية الثانية إلى السطح.
  • الغولاغ الجديد — عودة إلى ساحة قتال مألوفة من قتال لاعب ضد لاعب.
  • بداية انتقال الأفواج – قم بتحديث فوجك الحالي قبل 5 أكتوبر لتفادي توقفه استعدادًا للانتقال لنظام الكلان الجديد.

نقاط مهمة جديدة

Warzone

أدى اختفاء أدلر إلى انقسام سطح فردانسك وتغيير شكل منطقة وسط المدينة وظهور مخابئ من الحرب العالمية الثانية المليئة بالقنابل والأسلحة الألمانية.

صارت الشقوق تعتلي الملعب (Stadium) ووسط المدينة (Downtown)

دمرت الزلازل سطح الملعب (Stadium) ووسط المدينة (Downtown)

سقطت الرافعات بفعل الزلازل التي افتعلها الإنسان على أرض Verdansk Stadium حيث دمرت منطقة البناء وملعب كرة القدم. ولحسن الحظ، وُضعت خطة تشييد جديدة للملعب ولكن حتى يتم تنفيذها، على اللاعبين توخي الحذر في ’84 والاستمرار في المناورة في هذه الأسطح المتشققة.

Warzone

أما الجنوب الشرقي للملعب (Stadium)، فسيجده اللاعبون في فوضى لا حصر لها حيث سقطت المباني في الشقوق الأرضية. وتشير التقارير إلى تدمير عدة مباني في المنطقة منها فندق نتيجة عن هذه الانفجارات العاتية. وعلى عملاء المستوى الأول أن يتأقلموا مع التصويب في وضع أقل عموديةً في هذه المنطقة من المدينة… بالإضافة إلى بعض المواقع التي تستحق استكشافها.

مخابئ الحربة العالمية الثانية المشوقة

تقع هذه المخابئ تحت أعماق أرض فردانسك، وقد ظلت مخفية عن مرأى الجميع حتى قبل “مخابئ فردانسك الأصلية” التي ربما قد استكشفتها سابقًا. كانت هذه المخابئ الألمانية من الحرب العالمية الثانية عبارةً عن ممرات وغرفًا للمعدات، ولكنها ظلت مخفية منذ نهاية الحرب.

Warzone

وبعد اكتشاف أدلر لهذه المخابئ من عصر عفا عليه الزمن، حفر سطح الأرض ليزرع عبوات مزلزلة أحدثت انفجارات هائلة. وتشير طبيعة هذه العبوات إلى ما سيأتي بعد إصدار لعبة Vanguard…

غولاغ Warzone الجديد المُستلهم من الغولاغ الأصلي

حان وقت القضاء على المقاومة من جديد بعد السجّن في Warzone. هل أنت مستعد لتجربة أول نزال غولاغ خضته؟ استلهمنا فكرة الغولاغ في الموسم السادس من الثلاثيات الأصلية لخرائط لاعب ضد لاعب في فردانسك 2019 واقتبسنا من خريطة المواجهة النارية للعبة Modern Warfare. ويقع هذا النزال في مجمّع سجن زوردايا في ركن سري ومعزول.

ولن تكون ساحة النزال كما عهدتها ولكن لن تتغير القواعد الأساسية وهي الفوز بهذا النزال للعودة إلى القتال الأساسي بكل شراسة.

انتقال الأفواج – لا بد من التغيير قبل 5 أكتوبر

سيتم إيقاف نظام الأفواج الحالي في 6 أكتوبر كجزء من تحديث الموسم السادس لـ Warzone استعدادًا للانتقال إلى نظام الكلان الجديد الذي سيمكنك من اللعب مع أصدقائك وأعضاء مجتمع اللاعبين.

وبعد 6 أكتوبر، ستتمكن من عرض قائمة فوجك وتفقد اللاعبين الآخرين فقط. لن تستطيع إنشاء أو إدارة أو التبديل أو دعوة اللاعبين إلى فوجك أو استخدام قلائد الفوج أو استلام أي مكافآت لساعة الحظ بعد التاريخ المذكور. وإن كنت عضوًا في العديد من الأفواج، سنعطيك مهلة حتى 5 أكتوبر للتأكد أنك عضو نشط في فوج واحد فقط تود أن تبقى فيه عند لعب Vanguard وإصدارها في 5 نوفمبر. كما سينطلق نظام الكلان الجديد هذا لـ Call of Duty في Warzone بحلول نهاية هذا العام.

المزيد من المحتوى بطريقه إلى Warzone!

وفقاً للاستديو، هناك المزيد من المحتوى والتغييرات القادمة إلى اللعبة وسنعرف عنها أكثر بالتزامن مع إطلاق الموسم الجديد. ترقبوا أيضاً لمزيد من المعلومات عن فعاليات Warzone ومعلومات عن برامج مكافحة الغش ومحتوى Vanguard في الأسابيع المقبلة.


هذه هي أهم التغييرات والمحتوى الجديد القادم إلى لعبة الباتل رويال المجانية. هل تتطلعون إلى العودة لها بعد التحديث؟ ما رأيكم بالمحتوى؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى