تسريب قائمة الجوائز للعبة GTA Trilogy يكشف عن مهمات واضافات جديدة لم تتواجد في النسخ الاصلية..

تستمر تسريبات ثلاثية GTA Trilogy التي لم تعترف بها روكستار حتى هذه اللحظة ولكن كثرة هذه المعلومات التي بدأت تصل الى الانترنت جعل الامر شبه يقين ان اللعبة موجودة بالفعل وما هي الا مسالة وقت حتى يتم الكشف عنها.

احدث التسريبات التي شاركناها معكم اليوم جاءت من خلال ملفات تم العثور عليها في داخل مشغل Rockstar Games launcher الذي تلقى تحديثات جديدة مؤخرا ويمكنكم الاطلاع عليها هنا ولكن قبل ساعات قليلة من الان ظهرت تسريبات جديدة حيث تم الوصول الى قائمة الجوائز (التروفيز/الانجازات) الخاصة باللعبة والتي بدت مألوفة من حيث المهمات المرتبطة بها لكن هناك بعض الجوائز (التروفيز/الانجازات) الجديدة التي تبدوا انها مرتبطة بمحتوى جديد لم يكن في الأجزاء الاصلية.

  • GTA III – تم اكتشاف 15 جائزة جديدة
  • GTA Vice City – تم اكتشاف 9 جائزة جديدة
  • GTA San Andreas – تم اكتشاف 15 جائزة جديدة

هذه الجوائز تشير الى إضافة مهمات وأدوات ومركبات جديدة للعبة بعضها يبدو غريب بعض الشيء مثل ظهور جائزة “بصمة عملاقة” لما يشير ربما الى ظهور وحش Bigfoot في لعبة GTA San Andreas حيث ظهر تروفي/انجازات يشير الى هذا الشيء وقد تكون فرصة روكستار من اجل تحويل خرافة Bigfoot الى حقيقة بعد ان فشل لاعبي GTA 5 في العثور عليه في لعبتهم رغم النظريات التي وضعوها.

في Vice City، يبدو أن هناك شعار دراجة بجانب خيارات المركبات الأخرى باللعبة. سيكون هذا تغيير كبير، نظرًا لأن الدراجات لم تتم إضافتها كوسيلة نقل في اللعبة حتى تم إصدار San Andreas في عام 2004. ومع ذلك تم عرضها في Playstation Portable Title Vice City Stories ويمكن أن تشير إلى إدراج العنوان الأخير في remaster.

ما زالت هناك الكثير من التسريبات التي تستمر في الوصول الى الانترنت طوال الساعات الماضية من ضمنها التعرف على محرك اللعبة حيث سيتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 4 حسب ما ظهر في ملفات اللعبة التي ظهرت على مشغل روكستار الخاص.

نتوقع بعد الكم الكبير من المعلومات التي بدأت تصل الى الانترنت بأن يكون الكشف عن GTA Trilogy قريب جدا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button