استوديو Respawn يعمل على مشروع جديد..

الإستوديو يشرع في مشروع جديد بعد إطلاق Star Wars..

بعد صدور لعبة Star Wars Jedi: Survivor من الصعب علينا تخيل أن المطور Respawn Entertainment لديه وقت كافي للعمل على اكثر من عنوان في نفس الوقت . ومع ذلك كشفت EA مؤخرا أن الاستوديو يعمل بالفعل على لعبة جديدة حيث يقوم فريق بتطوير عنوان يبدو أنه جزء من سلسلة جديدة.

وفقًا لـ Vince Zampella رئيس استديو Respawn، خصص الاستوديو بالفعل “فريقًا صغيرًا” لمشروعه القادم، ورغم انه ليس هناك الكثير من المعلومات عن اللعبة التي يعمل عليها المطور في الوقت الحالي، لكن Zampella أكد لجميع المعجبين أن اللعبة ستكون شيئًا جديدًا على الجمهور وأوضح كذلك أن المشروع هذا لن يكون عنوان Titanfall 3 الذي طال انتظاره.

رئيس الاستديو Zampella فصل عدم افشاء المزيد بشأن ما ستكون عليه هذه اللعبة بالضبط، لكن من الجيد أن نكون على موعد مع مغامرة جديدة من استديو موهوب، حيث أشار ايضا الى اهتمامه باللعبة كثيرًا حتى تصبح سلسلة، وهذه اللعبة الجديدة سيرأسها المصمم الرئيسي لسلسلة Titanfall “ستيف فوكودا”. 

مؤخرا تم إطلاق لعبة المغامرات والخيال العلمي Star Wars Jedi: Survivor في 28 ابريل الجاري، وبالنظر إلى حالة اللعبة التقنية وبعض مشاكل الأداء التي تعاني منها، فمن المتوقع أن التحديثات التقنية الخاصة باللعبة ستأخذ الكثير من الجهد والوقت للفريق حتى تصبح جاهزة. على أي حال لا تتوقعوا أي كشف قريب عن هذا المشروع لأننا لانزال بعيدين عنه تمامًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button