يمكنك إنهاء لعبة Far Cry 6 بأقل من 10 دقائق عبر النهاية السرية، إليك الطريقة..

لعبة Far Cry 6 قادمة لنا اليوم على أجهزة بلايستيشن واكسبوكس والحاسب وبعد ظهور التقييمات والمراجعات الإيجابية البارحة، حصلنا على العديد من الفيديوهات والمقاطع الجديدة من يارا وأسلوب اللعب. في الجزء الرابع كان هناك نهاية بديلة رائعة وكذلك في الجزء الخامس وكما تتوقعون، الجزء السادس يحتوي على نهاية بديلة.

هذه النهايات البديلة تمكنك من إنهاء اللعبة بوقت قصير جداً وتخطي كل المحتوى تقريباً وإلى الآن أنا أتذكر نهاية Far Cry 4 الممتعة للغاية والتي كانت منطقية أيضاً. الجزء الجديد الذي صدر اليوم يحتوي على نهاية سرية و Okami على يوتيوب شاركنا فيديو يظهر لنا النهاية بالكامل مع طريقة تفعيلها.

باختصار شديد، النهاية تظهر لنا البطلة المغوارة وهي تجلس على شاطئ يارة وتسمع الراديو وهي تقول أنّ الحرب في يارا انتهت. للحصول على هذه النهاية كل ما عليك فعله هو قيادة القارب بالاتجاه المعاكس لهدفك وحينها ستتفعل النهاية تلقائياً.

دائماً ما أحب النهايات السرية والطريفة في الألعاب ومن الرائع أنّ يوبيسوفت استمرت في تقاليدها في لعبة Far Cry 6. في حال كنت متردد حول شرائها، حصلت اللعبة في مراجعتنا على تقييم 7.5 من 10 وقال زميلي ماهر التالي حولها:

رغم ضخامة العالم وتنوع البيئات الغني، وجودة الرسومات التي تمتعت بها لعبة Far Cry 6، إلا أن ضخامة العالم أفقد المطور التحكم في جميع العناصر الأساسية داخل الخريطة، حيث كان بالإمكان صقل اللعبة أكثر قبل إطلاقها، وكان من الممكن أن تكون واحدة من أفضل ألعاب السنة، ولكن المطور أضاع الفرصة.

ما رأيكم في النهاية السرية؟ شخصياً ما زلت أفضل نهاية الجزء الرابع ولكن ماذا عنكم؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى