اضافة Killcam قد تكون من افضل خصائص التحديث 1.00 للعبة PUBG..

قتلك من قبل لاعب لم تراه قد يكون من اكثر الاشياء المزعجة في لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds هكذا يحدث معنا جميعا و لكن مع وجود خاصية Killcam الان سترى من قتلك و اين يختبئ و كيف قتلك.

خاصية Killcam وعدنا بها مطوري اللعبة منذ اطلاق اللعبة عبر الوصول المبكر على منصة Steam في شهر مارس الماضي و لكنها بقت تحت التطوير حتى اطلاق التحديث 1.00 الذي يمر حاليا بمرحلة الاختبار عبر سيرفرات الاختبار الخاصة باللعبة.

خاصية Killcam في اللعبة ستعطيك بعد قتلك من قبل لاعب اخر اعادة قصيرة و سريعة لاخر لحظات عند قتلك من منظور القاتل و ايضا سيكون هناك تمثيل تفاعلي للخريطة المصغرة Mini Map التي ستظهر بعض الؤثرات لكيفية اطلاق النار عليك كما تشاهدون في الفيديو القصير بالاسفل.

 

هذه الخاصية ستتوفر للجميع مع اطلاق التحديث 1.00 خلال شهر ديسمبر القادم حيث سيكون هذا هو موعد خروج اللعبة من الوصول المبكر على منصة Steam لتتحول الى نسخة كاملة و سيتم ايضا اطلاق المزيد من الخرائط منها خريطة الصحراء و كذلك اسلحة جديدة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock