سوني تفقد حصرية لعبة Detroit نحو الإنسانية بعد هذه الصفقة المفاجئة مع شركة Epic..

كما يقال الإنسانية غالية السعر, و يبدو أن فريق Epic Games عبر متجره الجديد قد دفع هذا السعر لإلغاء حصرية البلايستيشن 4 الرائعة Detroit نحو الإنسانية و جلبها أخيرا إلى منصة الحاسب الشخصي.

اللعبة من الأساس كان مقررا لها أن تكون حصرية للبلايستيشن 4 و لكن يبدو ان انهاء استيديو Quantic Dream لشراكته مع سوني مؤخرا يبدو ان ثمنها سيكون باهظ على سوني و هذه اول الخطوات حيث اعلنت استيديو Quantic Dream عن عقد صفقة مع شركة Epic لجلب جميع العاب الاستيديو الى الحاسب الشخصي حصريا من خلال متجر Epic.

الاعلان جاء بشكل مفاجئ و لكن متوقع خصوصا بعد اعلان استيديو Quantic Dream عن انتهاء الشراكة مع سوني مؤخرا و لكن التحليلات كان تشير الى ان العاب الاستيديو القادمة هي التي سيتم اطلاقها على باقي المنصات الاخرى و لم تكون هناك توقعات بان تفقد سوني ايضا حصريا العاب الاستيديو السابقة بعد انتهاء هذه العلاقة و لكن هذا ما حدث اليوم.

هذا يعني اننا سنرى كل من لعبة Beyond Two Souls و لعبة Heavy Rain بالاضافة الى لعبة Detroit تتجه الى الحاسب الشخصي خلال هذا العام و حسب تصريحات المطورين فسوف يتم تطبيق بعض التغيرات على جميع الالعاب و لكن لن يتم الكشف عن فحوى هذه التغيرات في الوقت الحالي و التي قد تتعدى ضبط اللعبة لتتناسب مع التحكم باستخدام الفأرة و لوحة المفاتيح و قد تصل الى المحتوى و ربما اسلوب اللعب.

هذا و يذكر أن منصة Epic تدرس إمكانية جلب جميع حصريات الجهاز إلى الحاسب الشخصي و الإشاعات بما في ذلك المطالبات تدور حول لعبة الهاك آند سلاش الرائعة Bloodborne, لذلك اطلعونا أدناه عن رأيكم بمستقبل هذه المنصة التي تسير على مبدأ الدخول القوى, اما بالنسبة لموعد صدور الألعاب المذكورة أعلاه على الحاسب الشخصي فلم يتم تحديده بعد لكن ابقوا معنا لمتابعة أحدث الأخبار المتعلقة بالخدمة و ما يتبعها.

[irp]
اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock