ابني حاسوب أحلامك مع لعبة PC Building Simulator المجانية لفترة محدودة!

إنه يوم الخميس! هذا يعني اليوم الذي تقدم به شركة إيبيك لعبة مجانية على متجرها على الحاسب الشخصي وفي حال كنت تبحث عن لعبة جديدة، لعبة هذا الأسبوع المجانية PC Building Simulator هنا لتقدم لك متعة فريدة من نوعها خاصةً في حال كنت من محبي بناء الحواسيب وتجميع القطع.

اللعبة المجانية لهذا الأسبوع هي PC Building Simulator من تطوير ونشر The Irregular Corporation. باختصار شديد، أنت مدير مؤسسة صيانة أجهزة الحاسوب وعليك تكبيرها والعمل بها عبر إصلاح وبناء الحواسب فأنت لك الحرية ببناء أفضل حاسوب وبيعه واستخدام البرامج لفحص الأداء وأكثر. يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ المطورون استخدموا العلامات التجارية المشهورة مثل Asus و Corsair و Cooler Master و Nvidia و MSI و HyperX وأكثر لتقديم تجربة أكثر واقعية.

متوسط تقييمات اللعبة هو 70 من 100 بناءً على 11 مراجعة وتقييم وفقاً لموقع أوبن كريتيك. للحصول عليها، كل ما عليكم فعله هو زيارة متجر ألعاب إيبيك عبر الضغط هنا وإضافتها لمكتبتكم لتبقى لديكم للأبد.

سينتهي العرض على PC Building Simulator يوم الخميس المقبل المرافق للرابع عشر من أكتوبر الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. بعد ذلك، ستقدم لنا الشركة لعبة Stubbs the Zombie in Rebel Without a Pulse بجانب حزمة Epic Pack للعبة Paladins. لا تقلقوا، سنذكركم حينما يحين الوقت.

أخبرونا، ما رأيكم بلعبة الأسبوع المجانية؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى