سوني: عناوين بلايستيشن 5 هي الأقوى على الاطلاق..

سوني تمتلك اكثر من 25 عنوان حصري تعمل عليها استيديوهات بلايستيشن في الوقت الراهن حصريا لجهاز بلايستيشن 5، هذا ما صرح به رئيس بلايستيشن خلال لقاء خاص مؤخرا تحدث فيه عن المزيد من التفاصيل حول خطة سوني والاستراتيجية التي تسير عليها من اجل جعل أجهزة بلايستيشن في المقام الأول دائما.

جيم ريان خلال لقاء خاص مع موقع GamesIndustry.biz قال إن العمل يتم تحديده من خلال ثلاث سمات رئيسية هي: الألعاب والمجتمع والعلامة التجارية. وفقًا لما ذكره لطالما كان قسم الألعاب في سوني “رائعًا” ، وعندما طُلب منه وصف ما يجعل بلايستيشن 5 مرغوبًا به للغاية عاد إلى السمة الأكثر أهمية على الإطلاق وهي العناوين الحصرية.

كانت عناوين الإطلاق أفضل ما حصلنا عليه على الإطلاق ، وانا اعترف انه أفضل ما حصلت عليه أي جهاز العاب منزلي على الإطلاق، العمل الذي قمنا به منذ ذلك الحين [ممتاز] ، مع Returnal و Ratchet & Clank: Rift Apart – و MLB The Show 21، وهي العاب رائعة. وسلسلة الألعاب التي سنقدمها في المستقبل رائعة للغاية أيضا – إنها إلى حد بعيد الأقوى على الإطلاق لم تحدث مع أي من الأجهزة المنزلية الخاصة بنا. لا أطيق الانتظار لرؤية ألعاب مثل Horizon Forbidden West و God of War Ragnarok و Gran Turismo 7 تبدأ في الوصول.

نعلم أن شركة سوني لديها أكثر من 25 عنوان حصري قيد التطوير لجهاز بلايستيشن 5 – بالإضافة إلى سماعة رأس واقع افتراضي جديدة يتم العمل عليها. بينما تنتقل استيديوهات بلايستيشن من قوة إلى اقوى على مدار العقد الماضي وبقيادة رئيس استيديوهات بلايستيشن هيرمن هولست، حيث أصبح هناك عدد هائل من الاستوديوهات التي تعمل تحت مظلة بلايستيشن في الوقت الحالي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button