سام بارلو الأب الروحي لأشهر ألعاب Silent Hill يشوقنا لمشاريع رعب جديدة تبدو مذهلة!

خلال الأسابيع الماضية، شهدنا عدد من المؤشرات وعبر متجر Steam لمشاريع رعب تحمل أسماء Project C و Project D، والآن يشارك المخضرم Sam Barlow الرئيس التنفيذي لإستديو Immortality Half Mermaid تفاصيل جديدة حولها، والتي ستشهد عودته إلى ألعاب الرعب.

في مقابلة جديدة أجريت مع مطور الألعاب Sam Barlow عبر آخر حلقات Kinda Funny Games، خبر العمل على لعبتين من نوع الرعب، وهي مشاريع تظهر الى العلن بعد تلميحات كثيرة، ومن بينها لعبة رعب البقاء على قيد الحياة من منظور الشخص الثالث والتي يقال إنها موجهة بشكل خاص الى عشاق أعمال المطور القديمة مثل Silent Hill وغيرها.

Sam Barlowسام بارلو” يعتبر أحد أشهر مطوري ألعاب الفيديو، وقد اشتهر بكتابة وتصميم العديد من الألعاب تفاعلية مثل Telling Lies و Her Story، كان أحد مطوري استديو Climax Studios وشارك في العمل على عناوين شهيرة مثل Silent Hill: Origins و Silent Hill: Shattered Memories، ثم انتقل الى بارلو ليصبح مطورًا مستقلًا وعمل مؤخرًا على لعبة الرعب التفاعلية Immortality.

project-c

قال Barlow خلال اللقاء الذي أجري معه حول المشروع C :

“أحدها هو تقليد الخلود، وهو يعتمد على بعض من هذه التكنولوجيا ولكنه يسير في اتجاه رائع”.

“أعتقد أنه عندما تنظر إلى تلميحات عبر صفحة المشاريع على Steam، يمكنك أن ترى أنه رعب وخيال علمي إنها فكرة رائعة جدًا.

“قد يكون مثل أكبر ميكانيكي توصلنا إليه في هذا النوع من الفضاء غير الخطي، إنه صندوق ألغاز صغير رائع”.

وأضاف حول المشروع الآخر D :

” المشروع D، مخصص لعشاق مدرستي القديمة الذين لعبوا لعبة Silent Hill: Shattered Memories في ذلك اليوم.

project-d

لم يقدم بارلو أي معلومات محددة عن الوقت الذي قد نصل فيه على المزيد من التفاصيل سواء حول المشروع C أو المشروع D، لكن وكما نعلم، فقد استغرق الأمر ما يقرب من عامين حتى حصلت لعبته الأخيرة Immortality على كشفها الكامل بعد التشويق الأولي لها، وهو ما يعني أننا سننتظر مدة مماثلة أو أطول قليلًا.

تم إصدار لعبة Immortality على أجهزة الكمبيوتر الشخصية ومنصات Xbox Series X/S والهواتف المحمولة في عام 2022، وتم وصفها بأنها “ثلاثية سينمائية تفاعلية” تحكي قصة الممثلة المختفية ماريسا مارسيل.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button