سوني: حملة Play At Home شهدت اكثر من 60 مليون عملية تحميل..

ابرز ما قدمته سوني وبلايستيشن خلال ذروة الوباء هو برنامج “اللعب من المنزل” او “Play At Home” الذي تم من خلاله منح اللاعبين عدد من العناوين القوية بشكل مجاني من ضمنها لعبة Uncharted: The Nathan Drake Collection و Journey أثناء الإغلاق الأول، ثم تم توفير العديد من العناوين الأخرى في وقت سابق من هذا العام. كانت هذه العناوين تتوفر لجميع اللاعبين حول العالم بشكل مجاني، بدون الحاجة إلى اشتراكات أو عمليات شراء او أي شروط أخرى وكل ما تحتاجه هو حساب بلايستيشن PSN وجهاز بلايستيشن 4 او بلايستيشن 5 لتشغيل هذه الألعاب.

هذا الشيء يفتخر به جيم رايان رئيس بلايستيشن خلال لقاء خاص مع GamesIndustry.biz، بأن شركة سوني كانت قادرة على تقديم مثل هذا الشيء، ويأمل أن تكون قد ساعدت بطريقة بسيطة في اجتياز اللاعبين لفترة الحجر الصحي العصيبة.

نظرًا لأن الجميع كان يعاني من الإغلاق الأول، اعتقدنا أنه سيكون أمرًا رائعًا لنقدمه لهم، وكانوا سعداء للغاية من خلال رد الفعل. ثم مررنا بعيد الميلاد وبدأنا في الإغلاق مرة أخرى وكان الأمر بائسًا بعض الشيء لذلك اعتقدنا أنه سيكون من الجيد إعادة الكرة مرة أخرى. لذلك فعلنا ذلك مرة أخرى على مدار أشهر وتم تنزيل أكثر من 60 مليون لعبة كجزء من ذلك.

بالطبع هذا عدد هائل للغاية من عمليات التنزيل عبر متجر بلايستيشن، ليتم طرح السؤال التالي: هل ستعود حملة Play At Home مرة ثالثة في العام المقبل؟ يرد جيم رايان قائلاً:

سنرى كيف يتطور العالم. وما إذا كان هناك إغلاق، ولكن إذا استمر ذلك حتى عام 2022 وما بعده ، فمن يدري ، فقد نشعر أنه يتعين علينا القيام بذلك مرة أخرى من أجل مجتمعنا.

هل كنت من المستفيدين من حملة Play At Home خلال فترة الحجر الصحي؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button