تحديث: الكشف رسمياً عن خريطة الفصل الثالث في لعبة Fortnite..

مع انطلاق حدث النهاية في لعبة Fortnite والذي سينهي فعاليات الفصل الثاني بدأت اللعبة تشوقنا لما هو قادم في الفصل الثالث الذي لا نعلم متى سيبدأ لكننا نعلم ما الذي ينتظرنا فيه بعد تسريب المحتوى الى الانترنت.

تحديث: الكشف رسمياً عن خريطة الفصل الثالث بعد ان شارك عدد كبير من اللاعبين في تحدي هاشتاغ #FORTNITEFLIPPED، يمكنك مشاهدة الخريطة كاملة بالاسفل.

Image

الموضوع الاصلي..

لكن وخلال الساعات الاخيرة وبعد اطلاق حدث النهاية بدأ المطورين بتشويقنا للكشف عن الخريطة الجديد للجزيرة والتغيرات التي ستطرأ عليها من خلال بدء حملة على منصات التواصل الاجتماعي تحت هاشتاغ #FORTNITEFLIPPED.

من خلال هذا الهاشتاغ يمكنك مشاركة صورة مقلوبة لملفك الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي وايضا قلب صورة الملف الشخصي الخاص بك استعداد للكشف عن الجزيرة الجديدة.

ايضا من خلال زيارة موقع fliptheisland او “اقلب الجزيرة” يمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل بجانب صورة خاصة بخريطة اللعبة مع وجود مناطق مخفية منها حيث وكلما زاد عدد المشاركين في الهاشتاغ سوف ينكشف المزيد من الخريطة حتى يصل المقياس الى 100% حيث ستصبح خريطة الفصل الثالث مكشوفة بالكامل.

من خلال الفيديو المسرب لاعلان الفصل الثالث والذي يمكنك مشاهدته هنا، تم التطرق خلاله الى الكثير من التغيرات ابرزها استخدام محرك  Unreal Engine 5 الذي وعد المطورين بنقل اللعبة الية مع انطلاق الفصل الجديد ومن خلال نفس الفيديو نرى الكثير من التغيرات في اللعبة وخريطة العالم ابرزها الثلوج التي تغطي جزء كبير منها وايضا انظمة لعب جديدة تتيح لك الوصول الى اسلحة ومعدات جديدة.

ايضا ظهور شخصيات من العاب اخرى مثل شخصية سبايدر مان ولعبة Gears of War وغيرها مع توفر مظاهر Skins في متجر اللعبة.

اخيرا شاهدنا احد اللقطات التي تظهر استخدام خاصية الانزلاق على المنحدرات والتي تم تسريب اخبارها منذ عدة اسابيع وعلى يبدو انها ستتواجد في اللعبة مع تحديث الفصل الثالث.

الساعات القادمة تخفي الكثير لعشاق لعبة Fortnite استعداد لاطلاق فعاليات الفصل الثالث، وحتى ذلك الحين لا تنسوا المشاركة في فعاليات حدث النهاية التي انطلقت منذ عدة ساعات حيث انها لن تتكرر مرة اخرى حيث ستكون فرصتك الاولى والاخيرة للمشاركة فيها الان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى