الهاكرز يغزون بيتا Battlefield 2042 وفيديوهات التباهي تملئ الانترنت..

في الوقت الذي كشفت فيه شركة EA وفريق DICE عن نظام الحماية من الغش وميثاق الحفاظ على أجواء اللعب نقية وبعيدة عن الغش في Battlefield 2042، بدأت الفيديوهات الغش والقرصنة في البيتا المفتوحة للعبة تملئ الانترنت.

على الرغم من أن الاختراقات ليست معقدة مثل تلك التي ضربت Call of Duty: Vanguard Beta قبل أسبوعين تُظهر اللقطات عبر الإنترنت وسائل غش مثل Wallhacks و Aimbot والعديد من عمليات الغش الأخرى التي تم رصدها من خلال موقع IGN الذي شاركنا تقرير وتحقيق قصير حول وسائل الغش المنتشرة في اللعبة وطرق الوصول اليها.

حسب تقرير IGN فقد تم تحديد ثلاثة مزودي خدمات غش خاصة بالبيتا المتاحة الان للعبة Battlefield 2042 حيث يقدم أحد مقدمي خدمات الغش من الصين ادواتهم مقابل دولارين فقط في اليوم مما يمنح الغشاشين فرصة للغش خلال Battlefield 2042 Beta بالكامل مقابل 8 دولارات فقط.

ضمن تحقيق IGN أيضا تمكنوا التحدث مع منشئ المحتوى MavriqGG الذي يمتلك معلومات حول وسائل الغش الشائعة ومصادرها وطريقة تطبيقها في اللعبة. وقد صرح بالتالي:

الحقيقة أنه لا يوجد مضاد للغش غير قابل للكسر. ما هو جيد في Battlefield هو أنه لا توجد عمليات غش رأيتها مفتوحة ويمكن الوصول إليها بسهولة مجانًا ، على عكس ما حدث أثناء Vanguard Beta ، لذلك تتطلب جميع عمليات الاحتيال حاليًا شكلاً من أشكال الاشتراك المدفوع، الاشتراك المدفوع جيد وسيئ على حد سواء ، حيث يوفر مطورو وسائل الغش تطبيق للحفاظ على عدد المستخدمين منخفض، وأيضا لتجنب الاكتشاف.

أيضا تطرق التحقيق الذي يمكنك الاطلاع عليه هنا الى سبب سرعة انتشار تطبيقات الغش للعبة Battlefield 2042 قبل حتى ان تصدر ويعتقد MavriqGG ان اختراق شركة EA الأخير والذي تسبب في تسريب العديد من الشيفرات المصدرية لبعض العاب الشركة من ضمنها الشيفرة المصدرية لمحرك Frostbite المستخدم في تطوير اللعبة والذي يبدوا انه ساهم في التعرف بشكل مبكر على ثغرات اللعبة وبناء وسائل غش مبكرة.

البيتا المفتوحة للعبة Battlefield 2042 متاحة ابتدأ من اليوم للجميع دون شروط او استثناءات لمدة 48 ساعة وعلى جميع المنصات التي ستصدر عليها اللعبة في نوفمبر القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى