الغشاشين يخترقون بيتا Call of Duty: Vanguard في اقل من 48 ساعة..

مؤخرا اطلقت شركة اكتفجين المرحلة الثانية والأخير من البيتا الخاصة بلعبة Call of Duty: Vanguard على الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي ولكن وفي اقل من 48 ساعة كان الغشاشين يسيطرون على أجواء اللعبة ويعيثون فيها فسادا.

حسب الكثير من الشكاوى وأيضا الفيديوهات التي بدأت تنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي فقد تم اختراق حماية اللعبة وتمكن الغشاشين من استخدام وسائل الغش المعروفة مثل القنص التلقائي Auto Aim وغيرها من وسائل الغش الأخرى التي تستخدم في العاب السلسلة السابقة.

هذا يأتي بالتزامن مع تفاخر اكتفجين بنظام مكافحة الغشاشين الذي تستعد لإطلاقه قبل نهاية هذا العام وبعد اطلاق Call of Duty: Vanguard التي من المفترض ان تصدر في نوفمبر القادم ويبدو ان البيتا لا تحتوي على أي نظام حماية.

ربما سبب اختراق ملفات اللعبة يأتي بعد توفر نسخة البيتا على الحاسب الشخصي الذي يتيح للاعبين الوصول الى ملفات اللعبة والتلاعب بها او استخدام برامج غش مدمجة فيها.

يذكر ان شركة اكتفجين تستعد لإطلاق نظام حماية مضاد للغشاشين تضع فيه كل خبراتها وثقتها أيضا حيث انها تفاخرت به من خلال اقتباس فيديو لاحد اللاعبين المعروفين على منصات البث الشهيرة حيث كان يستخدم احد برامج الغش الخبيثة الا ان نظام مكافحة الغش الخاص بالشركة استطاع اصطياده واغلاق حسابه مباشرة وقد تم نشر الفيديو لردة فعل هذا اللاعبين مع عبارة.

نحن نعلم ما الذي تفعله. نحن قادمون اليك…

يذكر انه في أغسطس الماضي، تم الإعلان عن حظر اكثر من 100000 حساب في لعبة الباتل رويال Warzone وتختلف مدة حظر الحسابات ما بين أسابيع الى ما لا نهاية.

لعبة Call of Duty: Vanguard ستصدر على أجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي في 5 نوفمبر القادم ويمكنك الاطلاع على تغطيتنا الخاصة بأخبار اللعبة هنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى