مميز

روكستار تعلن رسميا عن GTA: The Trilogy – The Definitive Edition


اذا بعد بحر التسريبات والشائعات التي حصلنا عليها خلال الأيام والاسابيع الماضية تعلن اليوم روكستار بشكل رسمي عن GTA: The Trilogy – The Definitive Edition، الثلاثية الكلاسيكية المعاد اطلاقها بنسخ محسنة على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي وأيضا الهواتف الذكية.

وجاء في البيان الصحفي من روكستار التالي:

للتحضير للإطلاق، سنبدأ في إزالة الإصدارات الحالية من العناوين الكلاسيكية من بائعي التجزئة الرقميين الأسبوع المقبل. بالإضافة إلى ذلك ، ستأتي Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition إلى iOS و Android في النصف الأول من عام 2022.

رغم ان نسخة الهواتف الذكية ستصدر في النصف الأول من العام القادم الا ان موعد اطلاق نسخة الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي لم تحصل حتى لحظة مشاركتكم هذه التقرير أي موعد اطلاق حيث يظهر في موقع اللعبة الرسمي “قادمة قريباً” ولكن نتوقع ان يتم الكشف عن الموعد في وقت قريب حيث من المفترض ان تصدر في وقت لاحق من هذا العام.

حسب التسريبات السابقة التي أصبحت الان حقيقة فمن المتوقع ان يتم اطلاق GTA: The Trilogy – The Definitive Edition في شهر نوفمبر من هذا العام ولكن سننتظر المزيد من التحديثات من روكستار.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل….

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى