احد متاجر البيع يكشف عن سعر GTA: Definitive Edition، ستباع بسعر اللعبة الكامل!

كشفت روكستار قبل أيام قليلة عن حزمة GTA الكلاسيكية المعاد اطلاقها بنسخ محسنة GTA: Definitive Edition لأجهزة الجيل الجديد والماضي والحاسب الشخصي والتي من المفترض ان تصدر في وقت ما قبل نهاية هذا العام الا اننا لم نحصل على تاريخ محدد او سعر لهذه الحزمة على المنصات المذكورة.

متجر Base.com بدأ بعرض حزمة GTA: Definitive Edition الجديدة للطلب المسبق ولكن المفاجئ هو وضع سعر هذه الحزمة حيث سيبلغ سعر نسخة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس | اس 70 دولار بينما نسخة الجيل الماضي بلايستيشن 4 واكسبوكس وان ستكون بسعر 60 دولار.

حتى الان لا يوجد أي تعليق من الجهات المعنية حول سعر اللعبة ولكن احد المصادر رجح ان يكون سعر الحزمة 40 دولار فقط على جميع المنصات كون التحسينات ستكون محدودة (ريماستر وليس ريميك) على بعض جوانب اللعبة ومتطابقة دون وجود أي فروقات بين نسخة الجيل الجديد والجيل الماضي الذي قد يدفع روكستار لوضع سعر مختلف بين النسختين.

يذكر ان روكستار قد أعلنت بشكل رسمي قبل أيام قليلة عن GTA: The Trilogy – The Definitive Edition، الثلاثية الكلاسيكية المعاد اطلاقها بنسخ محسنة على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي وأيضا الهواتف الذكية التي ستحصل على اللعبة العام القادم بينما من المقرر ان تصل نسخة المنصات المنزلية والحاسب الشخصي في وقت ما من هذا العام ترجح بعض المصادر ان تكون خلال شهر نوفمبر بعد ان تم تأجيل لعبة GTA 5 نسخة الجيل الجديد منه الى شهر مارس من العام القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى