أفضل 10 ألعاب Android يمكنك لعبها بدون اتصال انترنت من بينها Mafia و GTA

تعتمد معظم ألعاب نظام تشغيل الهواتف المحمولة Android على اللعب عبر الشبكة، أو الاتصال بمخدمات الشركة المطورة لها طيلة الوقت لتبادل البيانات أو إجراء المعاملات النقدية الإلكترونية، مع أنَّ الكثير من اللاعبين يرغبون بتجربة ألعابٍ فردية بهدف التسلية السريعة دون أي قيود أو اشتراكات أو غير ذلك.

في عصر تهيمن عليه الألعاب الجماعية، من الصعب إلى حد ما العثور على ألعاب مميزة وعالية الجودة تعمل دون اتصال بالإنترنت لنظام Android على وجه الخصوص، واذا كنت من الذين يبحثون عن ألعاب جديدة ومتميزة للعبة في عام 2024 فلقد وصلت إلى المكان الصحيح، حيث سنذكر لكم في مقال اليوم أفضل 10 ألعاب Android يمكنك أن لعبها الآن مكن اختيارات VGA4A.

1- Death’s Door

تم إصدار Death’s Door في نهاية العام الماضي، وهي لعبة مغامرات وحركة تتميز بأسلوب قتال فريد وقدرة واسعة على الاستكشاف من الدرجة الأولى، وحل الألغاز لفتح سيناريوهات جديدة، ويمكن اعتبارها لعبة مثالية فردية لاتحتاج لاتصال بالإنترنت لبدء عام 2024 بأفضل صورة ممكنة.

يتمحور دور اللاعبين في Death’s Door بالسيطرة على غرابٍ يعمل اللاعبون من خلاله بحصد وجمع الأرواح، وستكون الأمور سهلة وسلسلة حتى أن تهزم الزعيم الأول في اللعبة، وسرعان ما ستبدء الأمور بالتعقيد بعد ذلك، ويتم سرقتك من قبل عدو غامض.

2- ثلاثية GTA The Trilogy

Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition Gets Gameplay Trailer, November Release Date - IGN

وصلت مجموعة ريمستر GTA The Trilogy في نهاية عام 2023 لأجهزة المحمول، وأحدثت ضجة كبيرة آنذاك، حيث قدمت 3 ألعاب رائعة تستحق اللعب، وهي متاحة عبر Netflix Games بشكلٍ مجاني للمشتركين في المتجر، كما أنها متاحة للشراء لغير المشتركين

كما تلقت هذه الألعاب العديد من التحسينات البصرية والمرئية، وزيادة الكثافة السكانية للشخصيات الغير قابلة للعب، وكذلك زيادة في أعداد المركبات في شوارع المدن وكثافة الازدحامات المرورية، مما جعل نسخة المحمول أفضل بكثير من النسخة التي صدرت لأجهزة الكونسول وعانت من العديد من المشاكل مثل عدم الاستقرار في معدل تمرير الإطارات وغير ذلك.

3- Plump

تم تطوير Plump بواسطة استوديو برازيلي، استلهم أفكار لعبته من المراحل الإضافية في لعبة القنفذ الأزرق الغني عن التعريف الكلاسيكية Sonic 1، وحولها إلى لعبة ألغاز إبداعية.

على اللاعب في هذه التجربة تحريك العالم لدفع وتوجيه الشخصية لجمع العناصر والعثور على المخرج كهدفٍ نهائي لها، وهي لعبةٌ بسيطة جدًا، ولكنها مجانية تمامًا ولاتحتاج لاتصالٍ بالإنترنت.

4- Little Nightmares

لعبة الاستكشاف والمغامرة والغموض Little Nightmares تعتبر من أبرز التجارب المثالية لأجهزة المحمول، والتي تروي قصة فتاةٍ مجهولة الأصل كل ما نعرفه عنها هو اسمها “Six”، والتي تكون محاصرةً في سفينة غامضة.

وعليها التقدم في السفينة من خلال تجنب الخصوم المرعبة وحل الألغاز، وتعتبر اللعبة مزيجًا فريداً من التشويق والأحاجي والحماس، تقدم أفكارًا إبداعية للغاية بدون أي حوارات أو قصصٍ ومشاهد فيديو، وعليك أن تكتشف كل شيء بنفسك فقط.

5- SpongeBob: The Cosmic Shake

لعبة المنصات ثلاثية الأبعاد الممتعة للغاية، التي تعتمد على جمع العناصر ومواجهة الأعداء المتنوعة، بأسلوبٍ طريف لا يخلو من الإثارة.

يعود سبونج بوب وأصدقاؤه لخوض مغامرة أخرى مليئة بالحوادث المؤسفة من خلال هذه التجربة الفريدة.

6- Hitman Blood Money Reprisal

اللعبة الكلاسيكية لجهاز PS2 و Xbox الأصلي جاءت إلى الهواتف المحمولة في نسخة معدلة تتميز برسومات محسنة ورائعة، لكن إن لم تكن ألعاب Hitman مألوفةً لك من قَبل وأنت معتادٌ على ألعاب إطلاق النار والهشوم العشوائي قد يخيب أملك بعض الشيء

Hitman Blood Money Reprisal تعتبر من ألعاب الحركة والتسلل التي تعتمد على التخطيط والتكتيك قبل الشروع في أي عملية قتل، وتتطلب الصبر الشديد قبل اتخاذ قراراتك، وهي مليئة بالآليات الفريدة مثل المشي متنكرًا بزي أحد جنود أو حراس الأعداء وغير ذلك.

7- My Memory Of Us

لا تعتبر My Memory of Us في الواقع لعبة جديدة، حيث تم إصدارها على نظام iOS منذ فترة طويلة، وقد ظهرت على TapTap لأنظمة Android من بضعة أيام.

ويمكن العثور على اللعبة على مواقع ملفات APK وتستحق التجربة بالفعل، حيث تقدم قصة ملحمية تدور أحداثها في زمن الحرب العالمية الثانية، وتتمحور حول شخصيتي صديقين صبيٍ وفتاة يعيشان في أحد المدن الواقعة تحت الاحتلال النازي.

8- Witch Cry

تعتبر Witch Cry من الألعاب القصيرة لكن الممتعة للغاية، سيجد اللاعبون نفسهم من خلال هذه التجربة محاصرين من قِبل ساحرةٍ شريرة، وسيكون هدفهم هو الهروب من المكان الذي تم احتجازهم به، لكن ذلك لن يكون سهلاً حيث أن عليهم حل الألغاز التي لن تكون واضحة أو سهلةً جدًا ليتمكنوا من الهرب والنجاة بحياتهم،

كما يمكنك اللعبة عبر الشبكة مع الأصدقاء للحصول على المزيد من المساعدة، لكن يُنصح باللعب دون الاتصال بالإنترنت لأن التحدي سيصبح أكبر بكثير إن قمت به وحيدًا مما يعني المزيد من المتعة والتشويق، لكن تذكر بأنَّ أي خطأ قد يعني العودة إلى نقطة البداية والمحاولة من جديد.

9- Indian Bikes Driving 3D

قد يظن اللاعبون من خلال النظر إلى أحد صورها بأنها أحد أجزاء لعبة GTA للوهلة الأولى، وذلك بسبب أسلوبها وقوة رسومها التي قد لا يصدق الكثيرون بأنها لعبة للمحمول، وهي من ألعاب محاكاة الدراجات النارية والمركبات، التي تمنح اللاعبين حرية القيادة عبر مدينة مستوحاة من الأجواء الهندية، لكن دون امتلاكها لطور قصة في الوقت الحالي.

تحتوي اللعبة على رسومات جيدة وتتميز بالعديد من الشخصيات غير القابلة للعب والمركبات المتنوعة في شوارع المدينة، ولكن مثل أي نسخة من GTA على Google Play، فإنها تفتقر إلى الأشياء التي يمكنك فعلها في اللعبة، وتحتاج إلى التوسع وإضافة الأشياء والأنشطة والمهام الجانبية الجديدة وغير ذلك، مع العِلم بأنها تمتلك بعض أنماط اللعب الفريدة المسلية للغاية.

10- Mafia Noir – Stealth

تضعك اللعبة بدور محققٍ في مدينة لوس أنجلوس في الثلاثينيات من القرن العشرين، وستختبر من خلالها العديد من القضايا الحساسة وتلجئ للتحقيقات والبحث لاكتشاف الجرائم.

وسيكون هدفك الأساسي هو مكافحة الجريمة المنظمة، والتخفي والتوغل في معاقر الأعداء والتحري عنهم وغير ذلك من المواقف الشيقة والمثيرة.

تكلمنا في مقال اليوم عن أفضل 10 ألعاب Android يمكنك لعبها بدون اتصال انترنت، وقد تخللها مجموعة متنوعة الأنماط من ألعاب الأربيجي والأكشن والتسلل والألغاز والذكاء وغير ذلك.

هل لديكم ألعاب نظام Android أخرى مميزة بإمكانكم لعبها على نظام أندرويد دون الحاجة لاتصال انترنت في عامنا الحالي، وما الذي تنصحون اللاعبين الأخرين بتجربته الآن دون تردد؟! يسعدنا أن تشاركونا بآرائكم وتعليقاتكم ي قسم التعليقات أسفل أدناه!

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button