يبدو ان هناك لعبة مقتبسة من مسلسل Squid Game تحت التطوير..

استحوذت مسلسل Squid Game على العالم منذ إطلاقه على شبكة نيتفليكس قبل أسابيع قليلة لدرجة أنه في الواقع يبدو الآن أن البعض في صناعة ألعاب الفيديو قد لاحظوا بروز المسلسل بشكل كبير وعلى الرغم من عدم وجود لعبة فيديو مرتبطة على وجه التحديد بفكرة المسلسل الا انه وعلى ما يبدو هناك لعبة قيد التطوير حاليا مقتبسة منه.

يبدو أن بعض المطورين في صناعة العاب الفيديو يتطلعون إلى التكيف مع اقتباس فكرة فيلم ما وتحويله الى لعبة مع استغلال تام وكامل لشهرة الفيلم او المسلسل في تحقيق المبيعات، فوفقا لما ذكره توم هندرسون المسرب المشهور والذي في عادة الامر ما تكون تسريباته صحيحة، فإن مشروعا على غرار مسلسل Squid Game قيد التطوير حاليا لكنه لمح أنه ليس متأكدا من الاستوديو الذي قد يعمل على هكذا مشروع او كما اكد على حسابه في موقع تويتر.

سارع البعض إلى الإشارة والرد على تغريدة هندرسون بقولهم ان لعبة Fall Guys هي عنوان يشبه بالفعل فكرة المسلسل، فهي تطلب من اللاعبين التنافس في عدد من الأنشطة المختلفة على مدار أحداث متعددة ومن ثم يتم إعلان الفائز بعد ذلك اللاعب الذي يتم تركه واقفا في نهاية كل هذه الألعاب او بالأحرى صامد بعد عدة خدع ومهام صعبة.

بالنسبة لأولئك الذين لم يشاهدوا المسلسل، فإن المسلسل التلفزيوني يعمل إلى حد كبير بنفس الطريقة مع اللعبة حيث يتمثل في جعل مجموعة من الناس يتنافسون ضمن تحديات والعاب خطيرة ومن يقف منهم صامدا في النهاية يكسب التحدي والمال. ومع ذلك فإن الاختلاف الكبير هو أن أولئك الذين يخسرون في المسلسل يتم إعدامهم وهو أمر أكثر خطورة طبعا مقارنة بلعبة Fall Guys، لكن ربما يمكن أن يكون هذا المشروع الجديد قيد العمل والتطوير أكثر للجمهور الناضج والكبير مقارنة بجمهور اللعبة صاحبة الفكرة ذاتها.

هل تؤيدون تحويل المسلسل الى لعبة متابعينا ام انها فكرة مستهلكة ومكررة، شخصيا اراها تصلح كفكرة جديدة يتم استثمارها داخل اطوار الباتل رويال القائمة على المبدأ ذاته فما هو رأيكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى