تعرف على لعبة الرعب والغموض Wronged Us مستوحاة من Silent Hill و Resident Evil

حسناً، اليوم تم الكشف عن لعبة رعب وبقاء جديدة تحت اسم Wronged Us من تطوير استيديو مستقل وتستخدم محرك Unreal Engine وقد تم استلهام فكرتها حسب ادعاء المطور من لعبة Silent Hill و Resident Evil وقد تتبع أسلوب Dark Souls من حيث الغموض وغرابة عالم اللعبة.

حتى الان لا يوجد الكثير من التفاصيل حول اللعبة سوى انها تستهدف عام 2022 للإطلاق ومن خلال العرض القصير الذي يمكنكم مشاهدته بالأعلى ربما يعطي إحساس الرعب والغموض ولكنه غير كافي للحكم بأن اللعبة ستضاهي قوة وأسلوب العاب كبيرة مثل Silent Hill و Resident Evil خاصة انها قادمة من فريق مستقل وصغير.

ربما يكون استخدام علاقة التشابه مع هذه العناوين الكبيرة من اجل رفع حماس الجمهور ولفت الانتباه كما فعل مطوري لعبة Abandoned الذين لم يكشفوا عن أي شيء حول اللعبة حتى الان سوى التشويق والتلميح بأسلوب مستغل من اجل رفع حماس الجمهور الذي بلغ مستويات ربما فاقت توقعات وقدرات مطوري اللعبة.

في كل الأحوال شاهدوا الفيديو بالأعلى وشاركونا توقعاتكم حول لعبة Wronged Us ما اذا كانت سترقى لتكون لعبة لها مكانتها بين العاب الرعب الأخرى.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى