كابكوم تلمح الى عودة عناوين منسية الى ساحة الالعاب من جديد..

تسير شركة كابكوم بشكل هادئ هذا الجيل ولكنها تملك في جعبتها الكثير، بحسب نتائج اجتماع المستثمرين لديها الاخير، حيث تنوي اعادة اطلاق اولى عناوينها المنسية الى ساحة الاخبار من جديد.

منذ تأسيسها في عام 1979 امتلكت شركة كابكوم العديد من العناوين القوية التي ساهمت في ادخلها صناعة الالعاب ووضع بصمتها الخاصة، قبل ايام قليلة افصحت الشركة عن بعض النتائج المذهلة التي حققتها احدث العابها الصادرة مؤخرا، حيث وصلت مبيعات لعبة Resident Evil 2 Remake الى ما يقارب 9.6 مليون نسخة مباعة منذ اطلاقها في عام 2019.

وواصلت لعبة Resident Evil 7 تألقها بوصولها الى 10.8 مليون نسخة مباعة منذ اصدارها في عام 2017، اما الجزء الثامن الذي صدر العام الماضي اصبح اسرع جزء مبيعا في السلسلة بوصوله الى 6.1 مليون نسخة مباعة حتى هذه اللحظة. وبناء عليه قررت الشركة وضع خطة جديدة لفتح خط انتاج جديد لاعادة الالعاب المنسية بعد نجاح نسخ الريميك.

نسبة الى موقع VGC تم سؤال الشركة خلال اجتماع مستثمريها الاخير عن الخطط المستقبلية وكان جوابها كالاتي:

نحن نضع حاليًا خططًا لخارطة طريق بناءً على بيانات الطلب من السوق.

من الآن فصاعدًا، سنستمر في أخذ رغبات العملاء في الاعتبار أثناء تصميم قائمة العناوين الخاصة بنا.

في عام 2020 اعلنت الشركة عن عنوانها الجديد Pragmata حيث سيتم اطلاقه العام القادم ليكون اولى العناوين المنسية التي تعود للظهور مرة اخرى.

اذا كانت ستعتمد الشركة على اراء اللاعبين واخذها بعين الاعتبار فنتوقع عودة العديد والعديد من العناوين الشيقة التي كانت بداية جيل الطيبين مثل Okami و Power Stone و Dino Crisis وغيرها.

ما هي العناوين التي تودون عودتها من الشركة على اجهزة الجيل الحالي، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button