روكستار تروج للعبة GTA Trilogy – The Definitive Edition بطريقة ذكية جدا..

بينما كشفت روكستار مؤخرا عن ثلاثية GTA Trilogy – The Definitive Edition التي من المفترض ان تصدر في وقت ما من هذا العام، بدأت الشركة بالترويج للعبة من خلال نشر صور لها ولكن هذه الصور لن تراها في العالم الحقيقي بل داخل عالم لعبة GTA Online.

نعم هذا صحيح، حيث بدا عدد من اللاعبين من رواد لعبة GTA Online برصد ظهور صور للثلاثية المعاد اطلاقها في مناطق مختلفة داخل اللعبة كما تشاهدون في الصور بالأسفل.

ربما يكون اختيار روكستار للترويج للعبة داخل عالم لعبة GTA Online هي الفكرة الاذكى حتى الان خاصة انها تمتلك هناك جمهور كبير جدا وبالطبع هذا الجمهور هو المخلص لألعاب روكستار وسلسلة GTA لذلك لن تجد افضل من سيهرع لشراء اللعبة الجديدة غير هذا الجمهور.

لعبة GTA Online تمتلك عشرات الملاين من اللاعبين الذين يدخلون الى عالم اللعبة بشكل مستمر وهذا يعني ان ظهور صور لعبة GTA Trilogy – The Definitive Editionالجديدة في كل مكان يمكن ان يصل اليه هؤلاء اللاعبين او حتى تظهر امامهم على عربات او شاحنات تتجول في شوارع مدينة لوس سانتوس ستكون افضل مادة ترويجية يمكن ان تقوم بها روكستار.

بالطبع هذه الخطوة ستبهر رواد التواصل الاجتماعي الذين سيبدئون بمشاركة اعجابهم بهذه الخطوة من خلال نشر الصور عبر حساباتهم المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي وهذا بحد ذاته خطوة أخرى للترويج المجاني الواسع النطاق للعبة.

حتى الان لا يوجد موعد محدد لإطلاق ثلاثية GTA Trilogy – The Definitive Edition الا ان روكستار اكدت فور الكشف الرسمي عن اللعبة بأنها تنوي اطلاق نسخة الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي خلال هذا العام 2021 بينما اذا كنت تنوي تجربتها على الهواتف الذكية فسوف تنتظر الى العام القادم 2022.

هل صادفت أي من إعلانات اللعبة داخل GTA Online؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى