روكستار تشوقنا لحدث غزو فضائي UFO في GTA Online سيبدأ قريبا..

تستمر روكستار في دعم لعبة GTA Online بالمزيد من المحتوى المتجدد الذي يمكنه ان يشغل جمهور اللعبة للمزيد من الوقت ولكن على ما يبدو اننا سنكون على موعد مع فعاليات من نوع اخر قريبا وبعد هذا التشويق الجديد عبر حساب روكستار الرسمي على منصة تويتر، غزو فضائي UFO؟؟!!

نشر حساب روكستار على منصة تويتر صورة من صحيفة “لوس سانتوس ميتيور” المعروفة في لعبة GTA 5 ولكن هذه المرة تسلط الضوء على صورة لما يبدو انها مركبة فضائية UFO ينبعث منها ضوء ساطع ويظهر في الصحيفة خبر بعنوان “ضوء غريب رصد فوق Paleto Bay” في اشارة الى الضوء المنبعث من المركبة الفضائية، ثم تبع ذلك عنوان صغير جاء فيه “السكان يطلقون النار في السماء ووقوع اصابات محدودة“.

Image
المصدر: حساب روكستار على منصة تويتر

من هذا الاعلان يبدو لنا ان روكستار تجهز لحدث جديد ربما يتزامن مع فعاليات عيد الهالووين الذي ستبدا قريبا وهذه المرة ستكون المواجهة مع المخلوقات الفضائية وغزوات عبر المركبات الفضائية التي اصبحت الان تظهر بشكل واضح ورسمي من خلال هذه الصورة التي شاركها حساب الشركة معنا.

هذه ليست المرة الاولى التي تشوق فيها روكستار لفعاليات كبيرة قادمة للعبة حيث شاركتنا مؤخرا في نهاية الإعلان عن GTA: The Trilogy تلميح الى المحتوى الكبير الذي تستعد لإطلاقه للعبة GTA 5 Online قبل نهاية هذا العام حيث جاء في الوصف التالي:

استعد للانطلاق في مغامرة جديدة ومثيرة في GTA Online، لأن بعض جهات الاتصال المعروفة والأصدقاء المألوفين يحتاجون إلى مساعدتك في توسيع أعمالهم المشروعة – مع المزيد من المفاجآت التي سيتم الكشف عنها قريبًا..

سننتظر المزيد من التفاصيل حول الحدث الجديد وبالطبع ستكون هناك قائمة طويلة ضمن هذه الفعاليات من اجل ان ترضي بها روكستار الجمهور الغاضب حتى الان بسبب ضعف المحتوى الذي صدر في الاونة الاخيرة للعبة ومواقفهم من تأخير اطلاق نسخة الجيل الجديد وكذلك تكتم الشركة عن تفاصيل الجزء القادم GTA 6 حتى الان.

هل تعتقد اننا سنحصل اخيرا على حدث ضخم يمكن ان ينعش عشقنا المنسي للعبة GTA online؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار