يمكنك الآن لعب Zelda Breath of the Wild بالعربية بفضل فريق الحلم المتجدد!

لعبة Zelda Breath of the Wild هي من الألعاب المميزة للغاية وتعتبر من أقوى ألعاب السويتش على الإطلاق إنما للأسف الشديد، لم تترجم نينتندو اللعبة إلى اللغة العربية كما جميع ألعابها الأُخرى على الرغم من نجاحات الجهاز بالمنطقة. في حال كان العائق اللغوي هو ما يوقفك عن تجربة هذه التحفة، فريق الحلم المتجدد هنا لينقذك!

من خلال حسابه على تويتر، كشف لنا فريق الحلم المتجدد أو Eternal Dream بالإنكليزية أنّ تعريب Zelda Breath of the Wild بات متاحاً في نسخة البيتا العلنية لكل من نينتندو سويتش. لعبة الأدوار هذه ضخمة للغاية وتعريبها هو مشروع ضخم جداً ولهذا السبب يستحق الفريق دعمكم. بالأسفل تجدون لقطات شاشة من التعريب.

من خلال موقع الفريق الرسمي، علمنا أنّ هذا التعريف هو من عمر تأسيس فريق الحلم المتجدد، بالحقيقة، تم تأسيس الفريق لترجمة Breath of the Wild. أيضاً من خلال المدونة علمنا أنّ التعريب مر بثلاثة مراحل حتى الأن وهي مرحلة التعديل التقني والترجمة وأخيراً التدقيق.

يجدر بالإشارة إلى أنّ هذا التعريب شامل لجميع نصوص اللعبة وتم تعديله تقنياً ليكون من اليمين لليسار وعلاوة على ذلك، تم استخدام خطوط عربية خاصة حتى لا تفقد اللعبة متعتها. في حال كنت مهتم بلعبها بالعربية، يمكنك الضغط هنا للتوجه إلى موقع الفريق وتحميل التعريب ومعرفة طريقة تثبيته. بالأعلى يمكنكم مشاهدة عرض لأسلوب اللعب بلغتنا الجميلة.

العاملين على الترجمة فريق كبير وفريق VGA4A يشكرهم على تعريبهم للعبة رائعة كهذه.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى