مخرج The Last of Us 2 يكشف عن احد شخصيات اللعبة التي تمت ازالتها..

يبدو ان لعبة The Last of Us 2 كانت ستقدم لنا شخصية جديدة ضمن احداثها المثيرة ولكن هذه الشخصي تم اتخاذ قرار نهائي بإزالتها من اللعبة في النهاية، هذا ما كشف عنه مخرج اللعبة نيل دروغمان اليوم.

هذه الشخصي التي تمت ازالتها تدعى “ليا” حيث كان من المفترض ان تلعب دورها واحدة من أعضاء فريق التطوير وهي هالي جروس وقد شاركنا دروغمان من خلال حسابه الخاص على منصة تويتر صور لجروس وهي ترتدي بدلة التقاط الحركة خلال احد جلسات التصوير الامر الذي يؤكد ان شخصية “ليا” كانت ضمن سيناريو اللعبة الاصلية وقد تم تجسيد دورها بالفعل.

اما فيما يتعلق بشخصية ليا في اللعبة فقد ظهرت في احد الصور ورسالة اكتشفتها إيلي ودينا في إحدى قواعد جبهة تحرير واشنطن Washington Liberation Front حيث كانت تعمل في محطة التلفزيون، على الرغم من أنه وبحلول الوقت الذي وصلت فيه إيلي ودينا إلى هناك، كانت ليا قد قُتلت بالفعل.

لا نعرف ما السبب من وراء إزالة شخصية ليا من اللعبة وتحويلها الى جثة هامدة في النسخة النهائية منها ولكن ربما يتم إعادة تجسيدها في احداث جانبية في حال تم إعادة اطلاق اللعبة بنسخة Director’s Cut كمحتوى جديد كما فعلت مع حصريات بلايستيشن 5 الأخرى.

لعبة The Last of Us 2 صدر بشكل حصري على أجهزة بلايستيشن 4 في شهر يونيو من العام الماضي وقد تسببت اللعبة بجدل واسع بسبب احداث القصة والمفاجأة التي صدمت جمهورها ومحبي شخصياتها الا انها حصلت على تقييمات مرتفعة وأيضا حصلت على عدد كبير من الجوائز العالمية.

هل تعتقد ان نرى شخصية ليا تعود من جديد في محتوى قادم ام انها لن تظهر ابدا؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى