لعبة Starfield تلغي دعم اللغة الروسية تمامًا

المطور لم يكشف عن الدافع وراء ذلك..

اقترب موعد إطلاق Starfield إلى حد ما ونأمل ألا يتم تغيير التاريخ مرة أخرى، حتى لو اختار Spider-Man نفس الشهر ليكون على منصة PS5. سيتم الكشف عن المزيد من الأخبار الضخمة حول Starfield خلال عرضها هذا الصيف، ولكن تم رصد معلومة جديدة مثيرة للاهتمام. تم إلغاء دعم اللغة الروسية من صفحة Steam الخاصة باللعبة.

رصد موقع PCGamesN إزالة دعم اللغة الروسية في اللعبة، مشيرا إلى أن اللغة كانت موجودة بالفعل. يسلط التقرير الضوء على أنه تم التأكيد على أن Starfield لديها ترجمة روسية وواجهة روسية داخل اللعبة مؤخرًا في 4 أبريل. ولأسباب غير معروفة حاليًا يبدو أن الأمر لم يعد كذلك  ولا يبدو أنه خطأ أو ماشابه لأن من الواضح أن الحرب الأوكرانية الروسية هي السبب في الأمر.

كذلك، تؤكد قاعدة بيانات واجهة لعبة Starfield على متجر Steam أن اللغة الروسية في اللعبة قد تمت إزالتها بشكل نشط كما تشاهدون في صورة الشاشة بالاسفل. من الممكن البحث عن الألعاب التي تتضمن دعمًا للغات مختلفة على Steam وعند الدخول في القائمة الألعاب التي تدعم اللغة الروسية لم تعد لعبة Starfield موجودة.

إلغاء دعم الروسية من Starfield

إن تطبيق اللغة الروسية ليس شيء جديد على بيثيسدا بالمناسبة، حصلت كل من Skyrim و Fallout 4 على دعم للغة ذاتها. سيكون عنوان Redfall مدعومًا باللغة الروسية على الأقل في وقت كتابة هذا التقرير، لكن لا يزال سبب إزالة اللغة الروسية من ستارفيلد غير معروف. من المحتمل أن تقدم Bethesda التفسير المناسب في الوقت المناسب.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button