حصرية اكس بوكس Redfall تحصل على فيديو استعراضي 20 دقيقة..

اصدر استديو Arkane اليوم فيديو استعراضي Deep Dive للعبتهم القادمة حصريا على منصات اكس بوكس Redfall، يشاركوننا فيه طموحاتهم حول العنوان الجديد والاهداف التي يسعون اليها.

تم إصدار مقطع الفيديو الذي تشاهدونه أدناه والذي تبلغ مدته 20 دقيقة كجزء من حدث QuakeCon للناشر بيثيسدا، وهو يعرض نظرة معمقة من خلال مواهب التطوير الرئيسيين بما في ذلك مدير الاستوديو هارفي سميث والمدير الإبداعي ريكاردو باري والمدير الفني كارين سيغارز والمنتج الرئيسي آرون كارتر.

Redfall هي لعبة اطلاق نار بالمنظور الاول قائمة على قصة سردية، يمكن لعبها بشكل فردي أو مع فريق مكون من أربعة لاعبين كحد أقصى في وضع اللعب تعاوني Co Op. اللعبة ستضع اللاعبين في مواجهة من أجل هزيمة مجموعة من مصاصي الدماء الذين اجتاحوا جزيرة ريدفال الجذابة بولاية ماساتشوستس عن العالم الخارجي.

يشاركنا المطورين في هذا الفيديو الهاماتهم التي اوصلتهم الى لعبة Redfall التي وصفوها بأنها اكثر مشروع طموح للاستديو، حيث تجمع اللعبة ما بين العاب العالم المفتوح والعاب الار بي جي بالاسلوب الساخر للتعامل مع المواقف الحرجة.

اللعبة كان من المفترض لها ان تصدر خلال هذا العام ولكن استديو Arkane والناشر بيثيسدا قررا تأجيلها بجانب لعبة Starfield الى النصف الاول من العام القادم 2023.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button