مطوري Among Us يؤكدون أنها ما زالت قادمة إلى بلايستيشن واكسبوكس هذا العام..

لعبة Among Us أحدثت ضجة ضخمة بعد إطلاقها بعامين وسيطرت على يوتيوب وتويتش ومنصات التواصل الاجتماعي ومجتمع اللاعبين وما زالت مستمرة إلى يومنا هذا. صدرت اللعبة على نينتندو سويتش في أواخر 2020 ولاعبي بلايستيشن واكسبوكس يتطلعون إلى تجربتها.

وعدنا استديو Innersloth انّ اللعبة الجماعية الاجتماعية ستصدر على بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 واكسبوكس سيريس واكسبوكس وان في 2021 إنما وصلنا إلى نهاية العام تقريباً ولا يوجد موعد إطلاق. العديد من اللاعبين ظنوا أنها تأجلت للعام المقبل ولكن في منشور على مدونة الاستديو الرسمية، أكدت مديرة المجتمع فيكتوريا تران أنّ Among Us ما زالت قادمة إلى بلايستيشن واكسبوكس هذا العام إنما ستصدر في وقت متأخر عن ما كان مُخطط له.

ما كان مخطط وفقاً لمديرة المجتمع هو شهر سبتمبر، وهو قريب جداً من موقع الإطلاق المسرب عبر قاعدة البيانات الذي  كان قبل يوم من سبتمبر. سبب التأجيل هو كما تتوقعون، لتحسين اللعبة قدر المستطاع. متى ستصدر؟ ما زلنا لا نعلم ذلك ولكن أكد الفريق أنهم سيشاركونا موعد الإصدار عندما يتأكدوا منه بنسبة 100 بالمائة.

في ذات المدونة، أكد فريق التطوير أنّ التحديث القادم للعبة سيكون أكثر من مجرد تحديث بسيط حيثُ سيقدم تغييران كبيران على اللعبة على كل من الحاسب الشخصي والهواتف المحمولة ونينتندو سويتش.

هل ما زلتم متشوقين لتجربة Among Us على بلايستيشن واكسبوكس؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى