مبيعات It Takes Two التعاونية تتخطى حاجز الثلاثة مليون نسخة!

لعبة It Takes Two كانت من أجمل مفاجئات العام حيثُ أثبت لنا استديو Hazelight والمخرج المحبوب ومُثير الجدل جوزيف فارس أنّ الألعاب التعاونية الضخمة قادرة على تحقيق نجاحات عالية مثل ما رأينا مع A Way Out بالسابق. باعت اللعبة مليون نسخة خلال شهر إطلاقها واليوم تم الإعلان عن تحقيقها لإنجاز جديد.

اليوم عبر حساب اللعبة الرسمي على تويتر، أعلن فريق التطوير أنّ مبيعات It Takes Two تخطت حاجز الثلاثة مليون نسخة على مختلف المنصات حول العالم. في ذات التغريدة شكرَ الاستديو اللاعبين على دعمهم وأنهم ساعدوهم على توضيح رسالة أنّ الألعاب التعاونية لن تذهب بعيداً بأيّ وقت قريب! ربما تكون هذه إشارة إلى مشروع الاستديو التالي الذي سيكون “أفضل من It Takes Two” و “ستذهلنا” وفقاً ملاقبلة سابقة مع Push Square.

من الرائع جداً أن نرى المزيد من النجاحات لهذا النوع من الألعاب ونحن متشوقون جداً لرؤية ما يطبخه لنا جوزيف وفريقه خلف الستار. في حال لم تلعبها بعد، ما الذي تنتظره؟ It Takes Two متاحة على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس واكسبوكس وان وبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي وفي مراجعتنا لها حصلت على تقييم 9 من 10 وقلنا التالي حولها:

لعبة It Takes Two ستقدم لك تجربة جداً ممتعة محفوفة بالمخاطر الظريفة وسيكون التعاون فيها عنصر اساسي من اجل تخطي العقبات، اجواء اللعبة مغمورة بالاجواء الكوميدية واسلوب اللعب الشيق..

هل أنتم ضمن الثلاثة مليون؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى