الاخبار

Call of Duty: Warzone تلمح بقوة الى عودة الزومبي في الموسم الثاني

في الآونة الأخيرة حدث العديد من الأشياء الغريبة والمخيفة داخل لعبة Call of Duty: Warzone، ومن خلال تاريخ هذا الطور منذ إصداره فإننا إعتدنا دوماً على أن تقوم الشركة المطورة للعبة أكتيفيجن بإتباع هذ الأسلوب للتشويق لشىء جديد قادم في القريب العاجل.

ومن خلال طور الباتل رويال في اللعبة Warzone لاحظ العديد من اللاعبين حدوث أشياء غريبة وشاذة أثناء اللعب، حيث عثر اللاعبون على آلة Cold war zombies المعروفة داخل المستشفى الذي يقع في منطقة Verdansk المليئة بالمواجهات، وبجانبها ملاحظة مكتوب عليها “أثبت نفسك لأن الغنائم تذهب الى المنتصر”

وقد يكون الأمر متعلق بطور الباتل رويال Blackout من لعبة Call of Duty: Black Ops 4 التي يمكنك تستطيع فيها قتل بعض الزومبي من أجل الحصول على بعض الغنائم والأسلحة النادرة لمساعدتك على البقاء حياً.

واشتكى اللاعبين في بعض الأحيان من حدوث تشويش غريب على شاشة رؤية اللاعب، بالإضافة الى تأثير غريب يجعلك تشعر وكأنها مصحوبة بكلام من شفرة موريس يجب فك تشفيرها، وهذا يذكرنا بالتأكيد أن أكتيفيجن استخدمت شيئاً مماثلاً على شاشة اللاعب العام الماضي من أجل التشويق للجزء الجديد والحرب البادرة Call of Duty: Black Ops.

حيث تشير التكهنات في الوقت الحالي بأنه من الممكن للغاية أن يكون الموسم الثاني للعبة Call of Duty: Warzone سيجلب معه طور الزومبي، وسيكون الأمر منطقياً للغاية مع هذه التلميحات حيث حصلت سابقاً لعبة Cold War على وضع زومبي جديد وخريطة تسمى Firebase Z ومن خلال العرض الخاص بها ينتهي بمشهد يربطها بسلسلة Infinity Ward’s Modern Warfare.

وجميعنا يعلم جيداً أن كل من Modern Warfare و Black Ops قد إندمجتا معاً داخل طور Warzone ومعظم محبي اللعبة راضية تماماً حول هذه الإستديوهات المطورة للعبتين حيث سيكون التشتيت وكثرة الأجزاء والأطوار مرهقة ومنفرة للاعب.

يذكر بأن لعبة Call of Duty: Warzone مستمرة في الحفاظ على أفضل عشرة مراكز في ترتيب أكثر الألعاب مشاهدة على منصة تويتش، وبحسب ما ورد في تقرير الشركة المالي، فقد تجاوزت إيرادات الربع الثالث الى أكثر من 1.95 مليار دولار.

هل تتمنى حصول طور Warzone على الزومبي؟يسعدنا أن تشاركنا برأيك

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار