قد يكون هنالك محتوى إضافي قادم للعبة ديفل ماي كراي 5..

لعبة ديفل ماي كراي 5 صدرت هذا العام وحققت نجاحات ضخمة حيثُ مؤخراً أعلنت شركة كابكوم أنّ اللعبة قامت ببيع أكثر من مليونين ونصف نسخة حول العالم. بعد عدة أشهر من موعد إطلاقها قام أحد أعضاء فريق التطوير بتصريح انّه لم يكن هنالك أيّ محتوى إضافي قيد التطوير للعبة، لكن يبدوا أنّه هنالك أمر ما تحت التطوير وسيكشف عنه قريباً.

يوم السبت في Anime Festival Orlando كان هنالك المؤدي الصوتي لشخصية دانتي ريوبين لاندان ومؤدي شخصية فيرجل دان سوثورس، خلال هذا العرض تم الكشف عن مقطع حصري لكابكوم. طلب لانغدون من الحاضرين عدم تصوير الفيديو على هواتفهم الذكية، وعندما قام أحد مُحبي اللعبة بسؤال مؤدّي شخصية دانتي عن هذا المقطع قال أنّه سوف يتم الكشف عنه رسميّاً للجميع من كابكوم في وقت لاحق.

لا أتوقع أبداً أنّها لعبة جديدة للسلسلة لأنّه من المُبكر جداً. لذلك غالباً ما سوف يكون محتوى جديد (dlc) قادم للعبة ديفل ماي كراي 5 وسوف يتم الكشف عنه في معرض Gamescom 2019 القادم الاسبوع المُقبل. بالتأكيد لا شيء رسمي لكن هذا ما نتوقعه.

يمكنكم الآن تجربة Devil May Cry 5 على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي، يُمكنكم أيضاً الإطلاع على مراجعتنا لللعبة حيثُ كتبَ فيها زملينا زكريا الأحمد:

تقدم لعبة Devil May Cry 5 عودة جديدة تدمج ما بين الكلاسيكية و اللمسات العصرية للسلسلة و ستقدم اللعبة قصة مشوقة و اسلوب لعب ملحمي مثير و بالطبع الرسومات و المؤثرات جدا رائعة و متقنة, اهلا بك في عالم صيد الشياطين..

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock