حساب مطور Genshin Impact يحذف تغريدة مرتبطة بالمليونير Elon Musk بعد اعتراض الجمهور

يبدو ان مطوري لعبة Genshin Impact لديهم حدث خاص مرتبط بالمليونير الشهير Elon Musk بدئوا التلميح له من خلال حسابات الاستيديو على منصات التواصل الاجتماعي ولكن جمهور اللعبة الذي ابدى اعتراضة عن ذلك حال دون استمرار العملية.

الامر بدأ عندما قام حساب miHoYo المطور للعبة Genshin Impact بنشر فيديو يروج لترقية جديدة للعبة والتي على ما يبدو انها تتمحور حول Elon Musk حيث ظهرت شخصية تدعى “Ella Musk” مع ظهور حساب جديد على منصة تويتر مرتبط بهذه الشخصية مع وضع حوافز للجماهير لمتابعة Ella Musk ، هذه الحوافز تاتي على مستويات لمتابعة الجمهور لهذا الحساب الجديد. فعند مليون متابع فسيبدا الحساب بمتابعة Elon Musk، وعند 3 ملايين متابع، سيتم دعوته إلى بث خاص باللعبة، وعند وصول عدد المتابعين الى 5 ملايين، سيتم تقديم دعوة رسمية الى Elon Musk لزيارة مقر استيديو miHoYo في الصين.

لكن وبعد وقت قصير من بدء هذه الحملة بدء جمهور اللعبة بحملة مضادة مناهضة للاستيديو وايضا Elon Musk الذي على ما يبدو يريدونه ان يكون بعيد عن لعبتهم المفضلة وهذا الامر دفع استيديو miHoYo لحذف التغريدة مباشرة.

رغم ذلك فقد ظهر Elon Musk عبر حسابه الخاص على منصة تويتر وقام بمشاركة تغريدة ربما تلمح الى ان الامر لم ينتهي عند ذلك حيث قال:

لا أطيق الانتظار حتى أكون في Genshin Impact 🤣

لا نعلم ما اذا كانت تغريدة ماسك هذه جاءت لاستفزاز الجمهور اكثر خاصة انه استخدم اموجي ضاحك في نهايتها ام انه يتحدى هذا الجمهور بانه سيظهر في اللعبة رغم اعتراضة وربما ننتظر بعض الوقت لكي نتأكد من مصير هذا التعاون وهذه الحملة التي انتهت قبل ان تبدأ. واليكم بالاسفل بعض ردات فعل بعض اللاعبين المتفاعلين مع هذا الاعلان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button