لعبة Resident Evil 4 VR تحصل على استعراض جديد لأسلوب اللعب والكشف عن تاريخ الاطلاق..

كشفت كابكوم بالتعاون مع Oculus قبل قليل عن استعراض جديد لأسلوب اللعب للعبة الرعب والبقاء العائدة من جديد Resident Evil 4 VR التي سيتم اطلاقها بشكل حصري على منصة الواقع الافتراضي Oculus Quest 2.

اللعبة تم الكشف عنها في وقت سابق من هذا العام حيث يتولى العمل عليها استيديو Armature الذي قدم لنا لعبة ReCore الرائعة وقد تم اليوم مشاركة فيديو لأسلوب اللعب يمكنكم مشاهدته بالأعلى بجانب انطباع حصري من موقع IGN للعبة.

اللعبة حسب ما تم الإعلان عنه ستصدر في تاريخ 21 أكتوبر القادم أي بعد اقل من شهر من لحظة كتابة هذا التقرير وتم التأكيد أيضا على دعم تقنيات الحركة الكاملة Full-motion Movement والسفر عن بعد، وفقًا للنشر الذي صرح بالتالي حول أسلوب اللعب الجديد:

أحد أكبر التغييرات في Resident Evil 4 VR هو كيفية إدارة العناصر، ستتمكن الآن من سحب أسلحتك وعناصرك مباشرة من جسدك الافتراضي ، سواء كان ذلك للوصول إلى حزامك للحصول على مسدس ، أو سحب عنصر صحي من كتفك الأيسر.

تم إعادة إنشاء الألغاز بشكل كامل مع وجود تفاعل كامل مع المجسمات، مثل الآلة الكاتبة التي تستخدمها للحفظ ، في الواقع الافتراضي لتكون تفاعلية تمامًا أيضًا.

خطوة جيدة من شركة كابكوم لإعادة تقديم اللعبة بطريقة مختلفة لمحبي العاب الواقع الافتراضي ولكن هذا ليس كل ما ينتظره جمهور اللعبة حتى الان خاصة مع ظهور الكثير من التسريبات والشائعات التي تتحدث عن Resident Evil 4 remake حيث ينتظرها الكثير منذ مدة طويلة ونتمنى ان تتحول هذه الشائعات والتسريبات الى واقع حقيقي في وقت قريب.

وحتى ذلك الحين شاركونا آرائكم حول التجربة التي يمكن ان تقدمها لعبة Resident Evil 4 VR لجمهورها وهل بالفعل تستحق الخوض فيها؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى