سلسلة ألعاب Kingdom Hearts HD 1.5، 2.5، 2.8 قادمة إلى جهاز الاكسبوكس وان العام القادم

أخيراً، ستكون سلسلة ألعاب Kingdom Hearts الكاملة متاحة للعب على جهاز الاكسبوكس وان. بعد سنوات من الطلبات من المعجبين، قامت سكوير انكس أخيراً بإحضار كامل سلسلة ألعاب Kingdom Hearts إلى جهاز الاكسبوكس.

فقد أعلنت شركة سكوير انكس خلال حدث X019 ، أن كل من Kingdom Hearts HD 1.5 Remix و Kingdom Hearts HD 2.5 Remix و Kingdom Hearts HD 2.8 Final Chapter Prolog سيصلون إلى جهاز الاكسبوكس وان.

هذا يعني أنه، لأول مرة على الإطلاق، ستكون كل جميع الألعاب في السلسلة المحببة متاحة على جهاز ألعاب أخر غير جهاز البلايستيشن، مع الأخذ في الاعتبار أن لعبة Kingdom Hearts III قد تم إصدارها بالفعل على جهاز الاكسبوكس وان في وقت سابق من هذا العام.

كما ذكرنا، هذا خبر مثير حقًا حيث كان المشجعين يرغبون بشدة بجلب هذه السلسلة لجهاز الاكسبوكس. حيث اعتقد بعضهم أنه من الغريب أن تختار سكوير انكس إطلاق لعبة Kingdom Hearts III على جهاز الاكسبوكس وان وحدها دون إضافة جميع الألعاب الأخرى في السلسلة، ولكن تم تصحيح ذلك أخيراً.

لم تعلن سكوير انكس عن تاريخ إصدار محدد لجميع هذه الألعاب لجهاز الاكسبوكس وان، لكن تشير الاحتمالات إلى قدومها إليه في العام القادم.

ما رأيكم بقدوم هذه السلسلة الرائعة لجهاز الاكسبوكس؟ ولما برأيكم تأخرت سكوير انكس كثيراً في تقدم سلسلة Kingdom Hearts لهذا الجهاز؟

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock