لعبة البقاء The Day Before قادمة ايضا الى بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس..

عندما تم الكشف لاول مرة عن لعبة البقاء التعاونية والعالم المفتوح The Day Before ابهرت الكثير منا خاصة انها تجمع في الاسلوب ما بين لعبة The DIVISION ولعبة The Last of Us مع رسومات واجواء بقاء مثيرة ولكن الامر المحبط في البداية كان ان اللعبة ستصدر على الحاسب الشخصي فقط ولكن اليوم لدينا خبر جيد لمالكي الاجهزة المنزلية الجديدة.

ناشر اللعبة MyTona و المطور Fntastic اعلنوا اليوم ان اللعبة سيتم اطلاقها ايضا على الاجهزة المنزلية الجديدة فقط اي انها ستصدر فقط على اجهزة بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس.

فيما يتعلق بتاريخ الاطلاق فسوف تصدر لعبة The Day Before على الحاسب الشخصي يوم 22 يونيو (6) من العام القادم 2022 بينما لم يتم وضع تاريخ اطلاق محدد لنسخة الاجهزة المنزلية حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

تدور أحداث لعبة The Day Before في عالم مميت بعد إنتشار وباء في الولايات المتحدة الأمريكية. في حال شاهدتهم العرض المرفق بالأعلى، سترون التشابه بين الألعاب المذكورة بالعنوان. نظام النهب والتجول شبيه جداً بلعبة The Last of Us بينما نظام اللعب الجماعي والفكرة شبيهة أيضاً جداً بـ The Division. إذا تمكّن الاستديو الروسي من دمج العوامل الجيدة في كلا اللعبتين، قد نحصل على شيء مميز حقاً.

كما تتوقع من لعبة بهذا العالم، البقاء على قيد الحياة لم يعد أمراً سهلاً ويتنافس البشر بين بعضهم للحصول على الموارد والمؤون وهذا يعني أنه يجب عليك فعل ما تستطيع للبقاء على قيد الحياة من البشر والموتى السائرون (الزومبي) أيضاً.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى